تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة قصيرة


ilym
24-03-2008, 13:57
واحد بغى يتكلم فالسياسه قال : مزيان مني امريكا اتهمات طالبان ما اتاهمتش المدرسة كلها.....

أبو عماد
24-03-2008, 14:09
وا زوينة هاذي...ههه

أبو عماد
24-03-2008, 14:11
هذا واحد دايمن يقول : طز على امريكا...طز على امريكا....لكن بعد ما حذروهc.i.a ... رجاع يقول : طز على امريكا اللاتينية..

أبو عماد
24-03-2008, 14:12
nkamlo au soir, daba ghadi nkhalas daw..raha kharjat li fdiha b sbab had l internet, hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

almonadil
24-03-2008, 14:14
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

نسرين2008
24-03-2008, 14:20
ههههههههههههههههههه
يعطيك الصحة أبو عماد كنتسنى المزيد

ilym
24-03-2008, 14:21
هههههههههههههههههههههههههه لا متخافش الانترنيت فحال اللي مشعل مصباح مكيضيعش الضو

ilym
24-03-2008, 15:01
قالك هذا واحدكيضسر على وحدة سمرا قالها نموت ان فــ
البيبسى دفلت عليه قالها وكتفورى من لفوق ههههههههههه

ilym
24-03-2008, 15:02
هذي واحد لمرا قالت لراجلها " إهدى حبيبى كدة وأرجع زى
زمان"، الراجل طلقها و رجع لأيام العذوبية

hafidyassine
24-03-2008, 15:50
hhhhhhhhhhhh alah yahfad min tala9

alfa123
24-03-2008, 17:15
شكرا على النكت الطريفة

ilym
24-03-2008, 21:38
قال المعلم لطالب سوداني دخل has في جملة مفيدة ..قال الطالب: hasبي الله ونعم الوكيل.
يتبع.........

ilym
24-03-2008, 21:39
دكتور ديال العينين جالس مع خطيبتو فواحد الجردة هز وردة وقاليها كتشوفي هاذ الوردة احبيبا قالتلو اه بعد يدو شوية وقاليها اودابا ههههههههههههه
يتبع......

الطائر المجروح
24-03-2008, 23:01
الله يخليك ديما ضاحكة وناشطة

ilym
24-03-2008, 23:06
الله يخليك ديما ضاحكة وناشطة


امين وحتى انت يااخي