مشاهدة النسخة كاملة : نكتة من الطراز الرفيع
أبو عماد
24-03-2008, 21:59
ذهب بدوي إلى السوق ليبيع نعجته الهزيلة.. قبيل العيد الاضحى..وقف منتظرا طوال الصباح ، لكن لا أحد سأل عن ثمنها.......
مر الزوال و الحال كذلك..و البدوي ينتظر و النعجة الهزيلة تنتظر......
فجأة.. جاء شخص و سأله كم ثمنها..
أجابه البدوي انها تساوي 1700 درهم..
صدم الرجل لغلاء ثمنها فهم بالانصراف ...خاطبته النعجة قائلة بالدارجة: ''وا ما تشوفش غير القدة.. شوف للْعقل''...r4tr4t
zakaria07
24-03-2008, 22:08
hta 9ritha 3ad fhamt 3lach makayn hta commentaire.. mol had nokta demmo khfif bzaf
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مشكووووووووووووور هههههههههههههههههههههه
أبو عماد
24-03-2008, 22:19
لا ..غير شوية ماشي بزاف;)
أبو عماد
24-03-2008, 22:21
hta 9ritha 3ad fhamt 3lach makayn hta commentaire.. mol had nokta demmo khfif bzaf
***********
هاد النكتة يفهموها لبنات اكثر من دراري..و الدليل ..ضحكة ilym...;)
أبو عماد
24-03-2008, 22:24
شكرا على التفاعل ilym
بلا_حدود
24-03-2008, 22:27
أعجبتني النكتة
خصوصا العنوان
ههههههههههه
أشكرك :icon31:
أبو عماد
24-03-2008, 22:36
مرحباَ أخي بلا حدود...;)
هههههههههههههههههههه عاودتها ومازالا كنضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
أبو عماد
24-03-2008, 23:04
هههههههههههههههههههه عاودتها ومازالا كنضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
**إذن مادام عجباتك النكتة......نهديها ليك..:icon31:***********************
nourhane
25-03-2008, 15:00
r4tمشكور أخي في الله ,على هذه النكتة المضحكةr4t
r4t2kr4t2kr4t
أبو عماد
27-03-2008, 16:23
De rien, Nourhane:)
ههههههه
مشكور أخي على النكت الروعة
أبو عماد
29-03-2008, 15:55
أهلا بك يا امين..
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond