المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكث خفيفة


الفوقى
25-03-2008, 15:27
نكت خفيفة




ـ السيدة : لقد وجدت ساعتي الضائعة في حقيبتك
ـ الخادمة : ألم أقل لك إنه لن يضيع شيئ ما دمت أنا في هذا البيت ؟
**********
ـ الأول : أريد كتابا عن ًً التيار المعاصر ًً
ـ الثاني : كم تريده من فولت...
**********
ـ الزوج : لقد طلب مني الطبيب مائة و خمسون دينارا لتحليل دمي
ـ الزوجة : ربما لأن دمك ثقيل.....
**********
ـ الجراح للمريض: علينا أن نجعلك تغيب عن الوعي أثناء العملية الجراحية ...
فهل تفضل أن نعطيك مخدرا أم نجعلك تلقي نظرة على فاتورة المستشفى ؟
**********
الراعي : لقد قتل القطار أحد خرفاني...
الصديق : أشكر الله لأن القطار يسير بالطول ...لو كان يسير بالعرض لقتلك وجميع خرفانك
**********
الزوجة : لماذا تأخذ معك حبلا و أنت ذاهب للبنك
الزوج : سأسحب الرصيد...

http://www.tunisia-sat.com/vb/images/smilies/easter.gif

nourhane
25-03-2008, 15:39
وااااو................رائعة
مشكور أخي انها مضحكة
ههههههههههههههههههه

الفوقى
25-03-2008, 16:33
وااااو................رائعة
مشكور أخي انها مضحكة
ههههههههههههههههههه
شكرا للرد المعبر

youssofo
26-03-2008, 08:36
مااااااااااااااااااااااااااااااااااجمل و ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحل ى نكتك و مشكور عليها.

ar.oussama_582
26-03-2008, 09:39
شكرا يا أخي الفوقى 2k2k
نكت راااااااااااائعةr4tr4t دائما تأتي بالجديد:icon30::icon30::icon30:

الفوقى
26-03-2008, 11:02
شكرا للرد المعبر

الزبير
26-03-2008, 16:50
شكرا روعة ههههههههههههههههههههههههههههه

الفوقى
26-03-2008, 18:08
شكرا للرد المعبر

براهيم
29-03-2008, 15:00
http://www.************/vb/image.php?u=9843&type=sigpic&dateline=1206527691على هده النكت

tomorouz
29-03-2008, 15:03
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مشكووووووووور.

الفوقى
29-03-2008, 15:15
شكرا للرد المعبر

نهيلة
31-03-2008, 12:41
معجبتنيش:crazy:

أمين-94
31-03-2008, 12:43
شكرا لك أخي الفوقي على النكت

الفوقى
01-04-2008, 07:37
شكرا للردود المعبرة

أبوطارق
01-04-2008, 08:07
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زوينة

الفوقى
01-04-2008, 08:49
شكرا للرد الطيب

ilym
01-04-2008, 09:06
مشكوور اخي الفوقى على النكت المضحكة

hasnae83
01-04-2008, 09:06
cooooooooooolllllllllllllll

زمردة
01-04-2008, 10:16
نكت رائعة
شكرا اخي اضحكتنا اضحك الله سنك

الفوقى
01-04-2008, 15:17
شكرا للردود المعبرة