تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ذكاء رهيب


الفوقى
25-03-2008, 15:35
تخيلوا هذا الذكاء .....

في أحد الطرق السريعة ،
واحد مسرع فوق اللزوم

وقفه الشرطي على جنب
نزل الشرطي ودار بينهم هالحديث :

الشرطي : ممكن رخصة السواقة؟

السائق : آسف رخصتي ملغية لأنها انتهت ولا جددتها

الشرطي : طيب أوراق ملكية السيارة؟

السائق : هذي ماهي سيارتي ، أنا سارقها .

الشرطي : تقول السيارة مسروقة ؟

السائق : أي نعم ،
بس لحظة تذكرت ، أظن أني شفت أوراق ملكية السيارة
في درج السيارة لما حطيت مسدسي فيه .

الشرطي : معك في درج السيارة مسدس بعد ؟

السائق : أي نعم ، حطيته بعد ما قتلت به صاحب السيارة
وحطيت جثته في صندوق السيارة

الشرطي : وفيه جثة معك في السيارة بعد ؟

السائق : أي نعم .

المسكين الشرطي سمع ها الكلام
قام على طول صوب المسدس على السائق

وقال له ولا حركة ،

وكلم الضابط المناوب حقه
وبلغه باللي سمع من
السائق وبسرعة جت سيارات الشرطة وحاصروا السيارة ،

جاء الضابط وقرب
من عند السائق وقال أتأكد أول .

الضابط : ممكن أشوف رخصة السواقة ؟

السائق : أكيد ، تفضل ،وكانت الرخصة سليمة .

الضابط : سيارة مين هذي ؟

السائق : سيارتي، وهذي أوراق ملكيتها .

الضابط : لو سمحت تفتح الدرج
بهدوء عشان أشوف إذا كان فيه مسدس؟

السائق : بكل تأكيد ، بس ترى ما فيه مسدس ،
حتى شوف ما فيه أي شي في الدرج .

الضابط : طيب إذا سمحت تفتح صندوق السيارة
أبلغوني أنك قلت أن فيه جثة .

السائق : ما فيه مشكلة ، الصندوق أنفتح ، ما فيه أي جثة ..؟؟

الضابط : شيء غريب

الشرطي اللي وقفك
قال أنك قلت له أن ما معك رخصة
وسرقت السيارة
ومعك في الدرج مسدس
وفيه جثة في صندوق السيارة .


السائق : حسبي الله عليه .. ..
الكذاب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
، أكيد بعد قال لك أني مسرع
******************************00

nourhane
25-03-2008, 15:52
مساء لخير اخي في الله
انها رائعة.......مشكور

الفوقى
25-03-2008, 16:28
شكرا للرد المعبروالتحيةايضا