تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة


youssofo
26-03-2008, 08:33
واحد جا له ولد و صار عمره خمس سنين و ما يتكلم ...... في يوم الولد تكلم .... و قال : خالو....ثاني يوم ..... مات خالو .... بعد اسبوع .... قال : اخوي ...... ثاني يوم ..... مات اخوه ....... و بعد اسبوع قال : بابا ..... الاب كتب وصيته على اساس انه بيموت ثاني يوم ....... مات جارهم

talibi
26-03-2008, 12:09
ششششششششششششششششششككككككككككرراااااااااااااا

الفوقى
28-03-2008, 16:07
شكرا على النكتة.........