مشاهدة النسخة كاملة : أبخل ثلاثة في العالم....؟؟؟
قال أحد الحكماء: ما رأيت أبخل من ثلاثة
ـ رجل ترك القُصور وسَكن العِشاش
ـ ورجل نَام على الأرض ولديه الفِراش
قيل له ثم من؟
فأدمعت عيناه وقال:
وهوا يبكي بحراره
حتى كاد يغشى عليه من البكاء
وشابة او شاب لا يرد على الموضوع و الرد ببلاش
كما قال الاخ بلا حدود و الرد بالصلاة و السلام على محمد رسول الله
rs5rs5rs5rs5rs5rs5rs5rs5rs5rs5rs5rs5rs5rs5rs5rs5rs 5 كنت قررت ان لا ارد لكن مع هذا وجدت نفسي ارد على الموضوعين دون شعور كي لا يبكي...........
ههههههههههههههه مشكوووور اهلا بك
بلا_حدود
27-03-2008, 01:19
الرد ببلاش
صدقت
ههههههههه لصقت ليكم تامارة
بلا_حدود
27-03-2008, 01:48
البخيل هو الذي لا يصلي على رسول الله
لهذا أقترح أن يكون الرد ب
صلى الله عليك يا رسول الله
الطائر المجروح
27-03-2008, 12:46
مواضيعك دائما متميزة ، تستحق ردا تنويهيا على كل ما تقومين به .
بالتوفيق.
مواضيعك دائما متميزة ، تستحق ردا تنويهيا على كل ما تقومين به .
بالتوفيق.
بارك الله فيك اخي مشكوور
الريشة الذهبية
27-03-2008, 16:07
اللهم صلي و سلم وبارك على الحبيب المصطفى
اللهم صل على سيدنا محمد و على آله وصحبه أجمعين
صلى الله عليك يا رسول الله
amizouaya
28-03-2008, 12:44
مواضيعك دائما متميزة
مواضيعك دائما متميزة
بارك الله فيك اخي مشكوور على الرد
hafidyassine
28-03-2008, 13:03
شكراااااااااااااااااااااااااااااا
lotfimes
28-03-2008, 13:30
الصلاة والسلام عليك يا رسول الله
اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
:icon1366:
:icon1366:
:icon1366:
:icon1366:
اللهم صل على سيدنا محمد خاتم الانبياء
moslimah
30-03-2008, 18:52
بلا ما تبكيd7k
اللهم صلي و سلم على الحبيب المصطفى و آله وصحبه ومن تبعهم الى يوم الدين
هههههههههههههههه مشكوورة يا اختي
أفضل الصلاة وأزكى السلام على الحبيب العدنان
شكرا على المساهمة
مشكووور اخي بارك الله فيك
صلى الله على محمد وعلى اله وسلم تسليما
صلى الله على محمد وعلى اله وسلم تسليما
صلى الله على محمد وعلى اله وسلم تسليما
صلى الله على محمد وعلى اله وسلم تسليما
hasnae83
01-04-2008, 09:25
صلى الله عليك يا رسول الله
مشكوورة اختي حسناء
اللهم صل على سيدنا محمد و على اله وصحبه اجمعين
من لا يرد على موضوع كتبته انت اختي
اكيد بخيل
من لا يرد على موضوع كتبته انت اختي
اكيد بخيل
بارك الله فيك اختي زمردة
aymanmustapha
02-04-2008, 09:52
الرد ببلاش
صدقت
مشكوورين نسيتم ان تصلو على رسولنا الكريم
اللهم صل و سلم عليه تسليما
r4tr4tr4tr4tr4tr4t
شكرا لمرورك
قطر الندى
18-01-2009, 19:42
اللهم صلي و سلم وبارك على الحبيب المصطفى
اللهم أمين يا رب
مشكورة أختي
لصلاة و السلام على محمد رسول الله
شكرا لمرورك
اللهم امين يا رب
يا أخي مشكور على الموقف الطريف...
أنا رديت ، و إذن لست بخيلا..
:blow::blow:
البخيل هو الذي لا يصلي على رسول الله
لهذا أقترح أن يكون الرد ب
صلى الله عليك يا رسول الله
صلى الله عليك يارسول الله
meriem.c
21-01-2009, 12:00
صلى الله عليك يا رسول الله
jawharali22
22-01-2009, 20:54
اللهم صلي على سيدنا محمد و على آله وصحبه وسام
علال ابن الشرق
26-03-2009, 05:40
صلى الله على رسول الله
واحنا نردو اش خاسرين :bleh::bleh::bleh:
شكرا جزيلا أختي ilym للطرفة
تحيتي
الشاكر لله
29-03-2009, 11:22
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما.
ahmedchok62
29-03-2009, 21:22
"أنا شيباني ماشي شاب" ورغم ذلك أشكرك على الموضوع
madamehanane
31-03-2009, 14:32
صلى الله عليك يا رسول الله
مرآة الروح
31-03-2009, 16:46
سأرد بالدارجة: fgالله مصلي عليك آرسول الله.fg
اللهم صل وبارك على خير الأنام، حبيبنا محمد
عليه أكمل الصلاة وأتم السلام.
:icon30:أعترف بذكائك أختي ilym (http://www.************/vb/member.php?u=17334) :icon31:(تبارك الله عليك) r8
chochita
31-03-2009, 23:09
صلى الله عليك يا رسول الله
اللهم صل على محمد و على آله وصحبه أجمعين
صلى الله عليك يا رسول الله
شكرا لمروركم و ردكم الطيب
اللهم صلي و سلم عليه تسليما
عزيز الدعو
12-04-2009, 14:38
شكرا جزيلا للاخت المشرفة
tajmahal
12-04-2009, 14:58
اللهم صل على الحبيب محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عنه الغافلون
madamehanane
13-04-2009, 11:12
الصلاة و السلام على محمد رسول الله
madamehanane
13-04-2009, 11:14
اللهم صل على الحبيب محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عنه الغافلون
miloud100
13-04-2009, 17:25
كما ضحكتيني الله يضحكك
iwa khalitina ghankatbo rad blama ncha3ro walakin machi khsaea fin yalah merci 3la lmmawdou3
احمد امين المغربي
14-04-2009, 18:23
اللهم صل على الرسول الأكرم
شكرا أيها الأخ الذكي.
شكرا لمرورك وردك الطيب
لا الاه الا الله محمد رسول الله
عباس الصغير
17-04-2009, 19:40
قال أحد الحكماء: ما رأيت أبخل من ثلاثة
ـ رجل ترك القُصور وسَكن العِشاش
ـ ورجل نَام على الأرض ولديه الفِراش
قيل له ثم من؟
فأدمعت عيناه وقال:
وهوا يبكي بحراره
حتى كاد يغشى عليه من البكاء
وشابة او شاب لا يرد على الموضوع و الرد ببلاش
كما قال الاخ بلا حدود و الرد بالصلاة و السلام على محمد رسول اللهاللهم صلّ على محمد وعلى ال محمد كما صليت على إبراهيم وعلى ال إبراهيم إنك حميد مجيد، وبارك على محمد وعلى ال محمد كما باركت على إبراهيم وعلى ال إبراهيم إنك حميد مجيد.
meriem.c
17-04-2009, 19:49
صلى الله عليك يا رسول الله
زهر الرمان
18-04-2009, 09:03
صلى الله عليك يا رسول الله
مشكورة اختي
el pedagogo77
18-04-2009, 09:16
سأرد حتى لايستمر ذاك الشيخ في البكاء.
مشكووووووووووووووورة
لاتنسي ان تخبريني إن كف عن البكاء
boutrika abdellatif
18-04-2009, 10:18
اللهم صلي وسلم وبارك على اطيب واشرف واصدق خلقك محمد عليه افضل صلواتك..".صلى الله عليه وسلم"
اللهم أمين يا رب
شكرا لتجاوبكم
اللهم صل و سلم عليه تسليما كثيرا
عمر الشرقاوي
19-04-2009, 21:56
سأرد ليس لبكاء الشيخ، بل كي لا
.
.
.
.
..
.
.
.
.
.
.
أُنعت بالبخيل.
ههههه.
صلى الله على محمد وعلى آله وصحبه.
شكرا على المساهمة المتميزة.
دمت دائما متألقة.
شكرا لك أخي الكريم
اللهم صل و سلم عليه تسليما كثيرا
اللهم صل على رسول الله ...
اللهم صل على رسول الله ...
اللهم صل على رسول الله ...
شكرا لردك
اللهم امين يا رب
نجيب حاتمي
07-06-2009, 23:49
والبخيل هو الذي يقرا لالهام ولا يرد
ههههههههههههههههه
واااااو على ذكاء
كنت سأبكبي معه
هاذي تتضرب في العمق و الصميم
شكرا جزيلا
اللهم صل عليك آ رسول الله
UsFsHahid
08-06-2009, 18:26
شكرا لك أخي الكريم
اللهم صل و سلم عليه تسليما كثيرا
اللهم صل و سلم عليه تسليما كثيرا
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond