المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبخل ثلاثة في العالم....؟؟؟


ilym
27-03-2008, 01:04
قال أحد الحكماء: ما رأيت أبخل من ثلاثة

ـ رجل ترك القُصور وسَكن العِشاش

ـ ورجل نَام على الأرض ولديه الفِراش

قيل له ثم من؟

فأدمعت عيناه وقال:




وهوا يبكي بحراره




حتى كاد يغشى عليه من البكاء

















وشابة او شاب لا يرد على الموضوع و الرد ببلاش
كما قال الاخ بلا حدود و الرد بالصلاة و السلام على محمد رسول الله

sgh71
27-03-2008, 01:05
rs5rs5rs5rs5rs5rs5rs5rs5rs5rs5rs5rs5rs5rs5rs5rs5rs 5 كنت قررت ان لا ارد لكن مع هذا وجدت نفسي ارد على الموضوعين دون شعور كي لا يبكي...........

ilym
27-03-2008, 01:16
ههههههههههههههه مشكوووور اهلا بك

بلا_حدود
27-03-2008, 01:19
الرد ببلاش
صدقت

ilym
27-03-2008, 01:22
ههههههههه لصقت ليكم تامارة

بلا_حدود
27-03-2008, 01:48
البخيل هو الذي لا يصلي على رسول الله
لهذا أقترح أن يكون الرد ب
صلى الله عليك يا رسول الله

أبوطارق
27-03-2008, 09:25
صافي مايبكيش أنا رديت

الطائر المجروح
27-03-2008, 12:46
مواضيعك دائما متميزة ، تستحق ردا تنويهيا على كل ما تقومين به .
بالتوفيق.

ilym
27-03-2008, 13:24
مواضيعك دائما متميزة ، تستحق ردا تنويهيا على كل ما تقومين به .


بالتوفيق.

بارك الله فيك اخي مشكوور

الريشة الذهبية
27-03-2008, 16:07
اللهم صلي و سلم وبارك على الحبيب المصطفى

ilym
27-03-2008, 22:41
امين يا رب

أم علاء
28-03-2008, 08:14
اللهم صل على سيدنا محمد و على آله وصحبه أجمعين

أمين-94
28-03-2008, 10:35
صلى الله عليك يا رسول الله

ilym
28-03-2008, 12:38
اللهم امين يارب العالمين

amizouaya
28-03-2008, 12:44
مواضيعك دائما متميزة

ilym
28-03-2008, 12:46
مواضيعك دائما متميزة
بارك الله فيك اخي مشكوور على الرد

hafidyassine
28-03-2008, 13:03
شكراااااااااااااااااااااااااااااا

lotfimes
28-03-2008, 13:30
الصلاة والسلام عليك يا رسول الله

ilym
28-03-2008, 14:52
اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

harooun
30-03-2008, 07:19
:icon1366:
:icon1366:
:icon1366:
:icon1366:
اللهم صل على سيدنا محمد خاتم الانبياء

moslimah
30-03-2008, 18:52
بلا ما تبكيd7k

اللهم صلي و سلم على الحبيب المصطفى و آله وصحبه ومن تبعهم الى يوم الدين

ilym
30-03-2008, 20:26
هههههههههههههههه مشكوورة يا اختي

الزبير
31-03-2008, 07:34
أفضل الصلاة وأزكى السلام على الحبيب العدنان
شكرا على المساهمة

ilym
31-03-2008, 10:06
مشكووور اخي بارك الله فيك

kenza
31-03-2008, 21:02
صلى الله على محمد وعلى اله وسلم تسليما

kenza
31-03-2008, 21:06
صلى الله على محمد وعلى اله وسلم تسليما

kenza
31-03-2008, 21:07
صلى الله على محمد وعلى اله وسلم تسليما

kenza
31-03-2008, 21:08
صلى الله على محمد وعلى اله وسلم تسليما

ilym
01-04-2008, 09:00
مشكوورة اختي كنزة

hasnae83
01-04-2008, 09:25
صلى الله عليك يا رسول الله

ilym
01-04-2008, 09:52
مشكوورة اختي حسناء
اللهم صل على سيدنا محمد و على اله وصحبه اجمعين

زمردة
01-04-2008, 10:01
من لا يرد على موضوع كتبته انت اختي
اكيد بخيل

ilym
01-04-2008, 10:10
من لا يرد على موضوع كتبته انت اختي
اكيد بخيل
بارك الله فيك اختي زمردة

aymanmustapha
02-04-2008, 09:52
الرد ببلاش
صدقت

ilym
02-04-2008, 13:12
مشكوورين نسيتم ان تصلو على رسولنا الكريم
اللهم صل و سلم عليه تسليما

nafiss
02-04-2008, 13:12
r4tr4tr4tr4tr4tr4t

ilym
02-04-2008, 13:15
r4tr4tr4tr4tr4tr4t
شكرا لمرورك

قطر الندى
18-01-2009, 19:42
اللهم صلي و سلم وبارك على الحبيب المصطفى

ilym
18-01-2009, 20:02
اللهم أمين يا رب
مشكورة أختي

anass99
19-01-2009, 17:07
لصلاة و السلام على محمد رسول الله

ilym
19-01-2009, 18:09
شكرا لمرورك
اللهم امين يا رب

أبوأمين
19-01-2009, 20:03
يا أخي مشكور على الموقف الطريف...
أنا رديت ، و إذن لست بخيلا..
:blow::blow:

ilym
19-01-2009, 20:07
شكرا لردك أخي الكريم

asmae99
20-01-2009, 14:12
البخيل هو الذي لا يصلي على رسول الله
لهذا أقترح أن يكون الرد ب
صلى الله عليك يا رسول الله

صلى الله عليك يارسول الله

ilym
21-01-2009, 10:35
شكرا لردك
اللهم امين

meriem.c
21-01-2009, 12:00
صلى الله عليك يا رسول الله

ilym
22-01-2009, 17:44
اللهم امين يا رب

jawharali22
22-01-2009, 20:54
اللهم صلي على سيدنا محمد و على آله وصحبه وسام

علال ابن الشرق
26-03-2009, 05:40
صلى الله على رسول الله

جمال
28-03-2009, 00:51
واحنا نردو اش خاسرين :bleh::bleh::bleh:

شكرا جزيلا أختي ilym للطرفة

تحيتي

الشاكر لله
29-03-2009, 11:22
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما.

ahmedchok62
29-03-2009, 21:22
"أنا شيباني ماشي شاب" ورغم ذلك أشكرك على الموضوع

ilym
31-03-2009, 11:02
شكرا لمرورك وردك اخي

madamehanane
31-03-2009, 14:32
صلى الله عليك يا رسول الله

مرآة الروح
31-03-2009, 16:46
سأرد بالدارجة: fgالله مصلي عليك آرسول الله.fg
اللهم صل وبارك على خير الأنام، حبيبنا محمد
عليه أكمل الصلاة وأتم السلام.
:icon30:أعترف بذكائك أختي ilym (http://www.************/vb/member.php?u=17334) :icon31:(تبارك الله عليك) r8

chochita
31-03-2009, 23:09
صلى الله عليك يا رسول الله

aimari
03-04-2009, 20:04
اللهم صل على محمد و على آله وصحبه أجمعين

gharrad
03-04-2009, 23:25
صلى الله عليك يا رسول الله

ilym
12-04-2009, 12:36
شكرا لمروركم و ردكم الطيب
اللهم صلي و سلم عليه تسليما

عزيز الدعو
12-04-2009, 14:38
شكرا جزيلا للاخت المشرفة

tajmahal
12-04-2009, 14:58
اللهم صل على الحبيب محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عنه الغافلون

madamehanane
13-04-2009, 11:12
الصلاة و السلام على محمد رسول الله

madamehanane
13-04-2009, 11:14
اللهم صل على الحبيب محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عنه الغافلون

miloud100
13-04-2009, 17:25
كما ضحكتيني الله يضحكك

sozan
13-04-2009, 17:50
iwa khalitina ghankatbo rad blama ncha3ro walakin machi khsaea fin yalah merci 3la lmmawdou3

ilym
13-04-2009, 18:38
شكرا لمروركم العطر

احمد امين المغربي
14-04-2009, 18:23
اللهم صل على الرسول الأكرم
شكرا أيها الأخ الذكي.

ilym
15-04-2009, 21:16
شكرا لمرورك وردك الطيب
لا الاه الا الله محمد رسول الله

عباس الصغير
17-04-2009, 19:40
قال أحد الحكماء: ما رأيت أبخل من ثلاثة

ـ رجل ترك القُصور وسَكن العِشاش

ـ ورجل نَام على الأرض ولديه الفِراش

قيل له ثم من؟

فأدمعت عيناه وقال:




وهوا يبكي بحراره




حتى كاد يغشى عليه من البكاء

















وشابة او شاب لا يرد على الموضوع و الرد ببلاش
كما قال الاخ بلا حدود و الرد بالصلاة و السلام على محمد رسول اللهاللهم صلّ على محمد وعلى ال محمد كما صليت على إبراهيم وعلى ال إبراهيم إنك حميد مجيد، وبارك على محمد وعلى ال محمد كما باركت على إبراهيم وعلى ال إبراهيم إنك حميد مجيد.

meriem.c
17-04-2009, 19:49
صلى الله عليك يا رسول الله

زهر الرمان
18-04-2009, 09:03
صلى الله عليك يا رسول الله

مشكورة اختي

el pedagogo77
18-04-2009, 09:16
سأرد حتى لايستمر ذاك الشيخ في البكاء.

مشكووووووووووووووورة

لاتنسي ان تخبريني إن كف عن البكاء

boutrika abdellatif
18-04-2009, 10:18
اللهم صلي وسلم وبارك على اطيب واشرف واصدق خلقك محمد عليه افضل صلواتك..".صلى الله عليه وسلم"

ilym
18-04-2009, 11:45
اللهم أمين يا رب
شكرا لتجاوبكم
اللهم صل و سلم عليه تسليما كثيرا

عمر الشرقاوي
19-04-2009, 21:56
سأرد ليس لبكاء الشيخ، بل كي لا
.
.
.
.
..
.
.
.
.
.
.
أُنعت بالبخيل.
ههههه.
صلى الله على محمد وعلى آله وصحبه.
شكرا على المساهمة المتميزة.
دمت دائما متألقة.

ilym
20-04-2009, 19:43
شكرا لك أخي الكريم
اللهم صل و سلم عليه تسليما كثيرا

ابن سبو
21-04-2009, 15:23
اللهم صل على رسول الله ...
اللهم صل على رسول الله ...
اللهم صل على رسول الله ...

ilym
25-04-2009, 11:22
شكرا لردك
اللهم امين يا رب

نجيب حاتمي
07-06-2009, 23:49
والبخيل هو الذي يقرا لالهام ولا يرد
ههههههههههههههههه

SAFI
07-06-2009, 23:57
واااااو على ذكاء

كنت سأبكبي معه

هاذي تتضرب في العمق و الصميم

شكرا جزيلا






















اللهم صل عليك آ رسول الله

UsFsHahid
08-06-2009, 18:26
شكرا لك أخي الكريم
اللهم صل و سلم عليه تسليما كثيرا

fakhorn
08-06-2009, 18:35
اللهم صل و سلم عليه تسليما كثيرا