المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفضل طريقة لعمل الأرز واللحوم في طناجر الضغط


نووران عمرو
08-05-2019, 15:38
هناك العديد من الطرق الجيدة والفعالة جدا التي يمكنكم من خلالها عمل الأرز واللحوم داخل طناجر الضغط بكل سهولة ودقة ورشاقة انها قدرات عالية جدا وواحدة من أفضل الأدوات المنزلية التي يمكنكم استخدامها في الحقيقة وبصورة جيدة وعالية جدا في الواقع بالفعل. الليلة طهيت الأرز البني مع الكراث والجزر والعدس الأسود. في الواقع، كان يحتوي على البصل بدلاً من الكراث والبرغل بالإضافة إلى الأرز البني. أذكر ذلك بسبب تعليق للقارئ أرييلا، الذي يسأل لماذا أغسل الأرز والعدس. لحسن الحظ أريلا قارئ مخلص. على الرغم من أنني لم أجب على سؤالها، إلا أنها ما زالت تقرأ وتترك تعليقات.

قدرات رائعة جدا عن طناجر الضغط يمكنكم الحصول عليها من خلال استخدام طناجر ضغط والتعرف على معلومات أكثر من خلال موقع سفن سيل للتقييم والمراجعة افضل موقع تقييم منتجات (https://www.c7sale.com/pressure-cooker/).

أعلم أنك بحاجة إلى فحص العدس وغسله لأنه غالبًا ما يتم خلط الأحجار الصغيرة أو الأوساخ. لكنني لم أكن متأكدًا من أن غسل الأرز ضروري أم لا. وأنا دائمًا على مراقبة طرق لتوفير الوقت والمال، لذلك بحثت عنه. تم التحديث: أبلغت FDA عن مستويات عالية من الزرنيخ في الأرز. قد تتمكن من تقليل تعرضك للزرنيخ غير العضوي في الأرز عن طريق شطف الأرز الخام تمامًا قبل الطهي، وذلك باستخدام نسبة من 6 أكواب من الماء إلى 1 كوب من الأرز للطهي وتجفيف المياه الزائدة بعد ذلك. هذه طريقة تقليدية لطهي الأرز في آسيا.

أنواع عديدة وكثيرة عن طناجر الضغط هي الأفضل وبكل براعة يمكنكم الحصول عليها من خلال موقع سعودي زووم للتقييم والمراجعة الشاملة افضل موقع تقييم منتجات (https://www.saudizoom.com/pressure-cooker/).

تم الترويج للتقنية الحديثة المتمثلة في طهي الأرز في الماء الذي تمتصه الحبوب بالكامل لأنه يسمح للأرز بالاحتفاظ بمزيد من الفيتامينات والمواد المغذية الأخرى. ولكن على الرغم من أنك قد تضحي ببعض القيمة الغذائية للأرز، فقد أظهرت الأبحاث أن الشطف واستخدام المزيد من الماء يزيل حوالي 30 في المائة من محتوى الزرنيخ غير العضوي للأرز. الآسيويون، الذين يعتبر الأرز أساسهم، يغسلون الأرز دائمًا قبل الطهي. يدعي الكثيرون أن الأرز لن يلتصق لأنك تغسل النشا. يقول آخرون أن الأرز نشوي على أي حال. ربما تزيل الشطف قطع الأرز التي انفصلت عن الحبوب. يعتمد الأمر على ما إذا كانت حبوب الأرز المنفصلة مهمة لك في أي وصفة تستخدمها. غالبًا ما يتم خلط الأرز مع، لمنع الرطوبة من الدخول. يجعل ماء الشطف أبيضًا. اعتاد وجود الأسبستوس فيه، لكن لا يعتبر خطيرًا.