المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وصيا من سوداني هههههههه


نسرين2008
27-03-2008, 10:40
وصايا حكم سوداني ..!!



1: اجعل هدفك بالحياة الراحه ..والاسترخاء .

2: حب سريرك فهو مملكتك الوحيده .

3: إرتاح بالنهار لتتمكن من النوم بسهوله في الليل .

4: العمل شئ مقدس لذلك لا تقترب منه ابداً .

5: لاتؤجل عملك للغد ،، طالما يمكنك تأجيله لبعد الغد .

6: اذا أحسست بأن لديك الرغبه بالعمل فاسترخي قليلاً حتى تزول تلك الرغبه .

7: لاتنسى ،، العمل مفيد للصحه لذلك اتركه للمرضى .r4tr4t

زهرة المدائن
27-03-2008, 10:58
شكرا على الموضوع الممتاز أختي
جزاك الله خيرا

أمين-94
27-03-2008, 10:59
شكرا لك أختي نسرين على النصائح الحكيمة

أبو عماد
27-03-2008, 16:28
طرائف جميلة...هههه....شكرا

ilym
28-03-2008, 14:59
ههههههههههههههههههه مشكوورة يا اختي نسرين

hafidyassine
28-03-2008, 15:04
دمتي متألقة

الف شكر ..

نسرين2008
28-03-2008, 16:42
زهرة المدائن
امين94
أبوعماد
ilyam
haidyasshne
مشكورين على المرور

زمردة
01-04-2008, 10:09
بارك الله فيك
موضوع مميز وصاحبته اكثر تميز

بلمهدي
02-04-2008, 11:02
حكم مفيدة رغم وجود بعض الاخطاء في النحو ، نقول ارتح بدلا من ارتاح، ونقول كذلك : فاسترخ بدلا من فاسترخي ، ولا تنس بدلا من ولا تنسى .
شكرا على مساهمتك هاته.

بلمهدي
02-04-2008, 11:06
شكرا على هذه الحكم المفيدة . كادت تكون أفيد لولا وجود أخطاء في النحو