المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكت عنكم يامعليمين


غزال كلميم
29-03-2008, 10:51
الطفل لوالدتة: مدرس الجغرافيا سألني مين اللي فتح قناة السويس فقلت له ما ادري فضربني
>الأم: انا اعرفك واعرف شقاوتك والله ما احد فتحها غيرك
-----------------------------------------------------------------
>كان المدرس يشرح في درس تجمد الماء فسأل احد التلاميذ : اذا فتحت الصنبور في بيتك ولم ينزل الماء فما السبب
>التلميذ: ابي لم يسدد الفاتورة
-----------------------------------------------------------------
>المدرس : لماذا سمي البحر الأسود بهذا الاسم ؟
>الطالب: لأنة حزين على البحر الميت
-----------------------------------------------------------------
>المدرس : ماهي منتجات الهند ؟
>الطالب : ما أدري
>فقال المدرس: فكر من اين يأتي الرز
>فقال الطالب: من الجيران
-----------------------------------------------------------------
>المدرس : ماذا فعل الرومان حين عبروا البحر الابيض المتوسط؟
>الطالب: جففوا ملابسهم
-----------------------------------------------------------------
>الطالب للمدرس: هل يعاقب الانسان على شيء لم يفعلة؟
>المدرس: طبعا لا
>الطالب: انا لم احل الواجب
-----------------------------------------------------------------
>المدرس : اين ولد المتنبي؟
>الطالب: في صفحة 34
-----------------------------------------------------------------
>قال المدرس لتلميذة وهو يعاقبة على خطأ : اني اضربك لأني احبك.
>الطالب:من المؤسف اني لا استطيع ان ابادلك نفس الشعور.
-----------------------------------------------------------------
>سأل مدرس العلوم ما فائدة الأذنين ؟
>التلميذ: انها تمنع النظارة من السقوط يا استاذ
-----------------------------------------------------------------
>الاستاذ: مالذي يسبب نزول العرق وزيادة ضربات القلب؟
>الطالب: اسئلتك يا استاذ
-----------------------------------------------------------------
>قال الطفل لأمة : مدرس العلوم لا يعرف أي معلومات عن مادته.
>الأم: وكيف عرفت؟
>الطفل أنة دائما يسألنا ونحن نجيب
-----------------------------------------------------------------
>سأل الأب المدرس: ماذا تتوقع نتيجة ولدي في الامتحان؟
>المدرس : هذا يتوقف على شطارة الطالب الذي سوف يجلس بجانب ابنك في الامتحان
-----------------------------------------------------------------
>طلب مدير المدرسة معلومات من والد الطالب عن ابنه فقال: انه طيب القلب خجول جدا، لا يحب ************ف ، ولا نمد ايدينا علية الا في حالة الدفاع عن النفس

>الأبن يسأل والده: هل تستطيع ان تكتب في الظلام يا ابي؟
>الأب :نعم
>الأبن: أذن اطفىء النور ووقع على شهادتي.

isaben
29-03-2008, 11:16
هههههه نكة جميلة و مضحكة

harooun
30-03-2008, 07:41
مواضيعك دائما متميزة

غزال كلميم
30-03-2008, 10:00
شكرا ليكم دائما تتحفوني بتعليقاتكم شكرا

الزبير
30-03-2008, 15:21
قرايت زمان أوقرايت اليوم فرق كبير بين تلاميذ زمان وأساتدة زمان وأولياء زمان

chamss
30-03-2008, 17:53
http://alfrasha.maktoob.com/up/434400051035589031.gif

ilym
31-03-2008, 10:11
هههههههههه مشكوورة يا غزال

زمردة
01-04-2008, 11:48
http://www.zwani.com/graphics/thank_you/images/1.gif

asmaa allah alhosna
02-04-2008, 18:13
r4t2kmerci bcd7kd7kd7kd7kd7k