تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : اضحك معنا لمدة اربعين ثانية....ههههههههههه


فلة
29-03-2008, 12:42
بعد اربعين ثانيه راح تموت من الضحك راح تشوفوووو


إذا كنت شاطر .... اقرأ الكلمات هذه ...



أتحداك وأنت تقرء تستوعب المهم خليك معي إلى الأخر وأنتوا

تشوووووفوا اوكى



إقرئوا النص التالي حتى النهاية ولا تستبقوا الأحداث


هذي هي هذه قطه


هذه هي هي قطه

هذي هي الطريقة قطه

هذي هي لجعل قطه

هذي هي غبي قطه

هذي هي مشغولا قطه

هذي هي لأربعين قطه

هذي هي ثانية قطه
.
.
.
.
.
.
.
.
الان ارجع واقرء فقط الكلمه الثالثه من كل سطر ...





تعيشون وتاكلون غيرها

أمين-94
31-03-2008, 12:29
لا يوجد اغبى منك يا اغبى الاغبياء
إحترم نفسك أخي
نحن في منتدى محترم
هذه مجرد لعبة
و لا تعكس شخصية الأعضاء

أمين-94
31-03-2008, 12:29
شكرا لك أختي فلة على الطرفة الرائعة

ghaman
31-03-2008, 12:53
hhhhhhhhhhhhhhhh أنت افتاة دكية أعترف بوقوعي في المصيدة2k:blushing:

الزبير
01-04-2008, 16:40
لا يوجد اغبى منك يا اغبى الاغبياء

لم يطلب منك أحد الدخول الى المنتدى ان كنت لا تتحمل مزاح الأعضاء
ينبغي أن تعتذر عن الكلام الذي قلته للأخت فلة

فلة
01-04-2008, 16:51
لا يوجد اغبى منك يا اغبى الاغبياء

لم اقصد الاساءة بغيت غير ان ضحكوا بها شي شوية و صافي

فلة
01-04-2008, 16:53
hhhhhhhhhhhhhhhh أنت افتاة دكية أعترف بوقوعي في المصيدة2k:blushing:

شكرا لمرورك يا اخي

فلة
01-04-2008, 16:55
شكرا لك أختي فلة على الطرفة الرائعة
شكلرا على الرد المعبر

فلة
01-04-2008, 16:59
لا يوجد اغبى منك يا اغبى الاغبياء


لم يطلب منك أحد الدخول الى المنتدى ان كنت لا تتحمل مزاح الأعضاء

ينبغي أن تعتذر عن الكلام الذي قلته للأخت فلة

شكرا لمرورك يا اخي الزبير

aymanmustapha
01-04-2008, 21:18
شكرا لك أختي فلة على الطرفة الرائعة

فلة
02-04-2008, 18:25
شكرا لك أختي فلة على الطرفة الرائعة
العفو يا اخي

الفوقى
02-04-2008, 18:44
شكرا على المصيدة واصلىتالقك ولايهمك

jomjoma
03-04-2008, 09:31
تم التبليغ عن الرد المخالف

فلة
04-04-2008, 11:23
شكرا على الردود المعبرة و المشجعة

فلة
04-04-2008, 20:55
شكرا على الرد يا اختي ابتسام1989

said1
05-04-2008, 08:32
اعتذر لفلة رغم اني لم اكن اقصد الاساءة قصدي لم يفهم ربما لم اعرف كيفية ايصال المزحة

فلة
05-04-2008, 13:46
اعتذر لفلة رغم اني لم اكن اقصد الاساءة قصدي لم يفهم ربما لم اعرف كيفية ايصال المزحة
لا باس اخي سعيد فالانسان يخطئ احيانا