منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية
>
الدفاتر العامة والشاملة
>
دفاتر الترفيه والتسلية
>
النكــت والطرائف
> نكتة الولد الضائع هههه
المساعد الشخصي الرقمي
مشاهدة النسخة كاملة :
نكتة الولد الضائع هههه
أمين-94
01-04-2008, 11:32
وحده تدور ولدها الضايع قالولها اذا ولدحلال بيرجع قالت ياويلي راح الولد
1989ibtissam
01-04-2008, 11:38
hhhhhhhhh tfarchat
hasnae83
01-04-2008, 11:48
mziwna hadi
ilym
01-04-2008, 13:00
هههههههههههه مشكوووووووووور
الزبير
01-04-2008, 15:49
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ششششششششششششششكككككككككككككككككككررررررررررررررااا ااااااااااااا
alfa123
01-04-2008, 20:50
شكرا على النكتة
مزيان فضحت راسها بيدها
Tamessate
01-04-2008, 21:24
moule el faz kayakfaz
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond