المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النكت القصيرة......


أمين-94
01-04-2008, 11:34
هذا و احد الحنش سكر أ هو يمشي نيشان
أمنيت سراق الزيت هي ....إموت موت الله
أمنيت لحول هي.... أشوف شي واحد غدي بوحدو
الشتا صباط ..أ لبرد صندالة
هذا واحد دار هما يسكنوه
هذا واحد جن بغا يصوب لكارط...طلبو ليه شهادة السكنى...جاب ليهم إمرآة شارفة
هذا واحد دخل ليه الماء لودنيه هو يزلجها هو يدخل ليها الضوء هو يكريها
هذا واحد شرا صباط كبر منو هو يحترمو
هذا واحد تلفت هو يتخزوا

الزبير
01-04-2008, 16:28
شكرا على الضحكة

oussamabr
02-04-2008, 21:18
شكرا على النكت

أمين-94
02-04-2008, 21:27
شكرا لك أخي الزبير على الرد المشجع

أمين-94
02-04-2008, 21:28
بارك الله فيك يا تاس على الرد المميز