المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدرس مع طلاب مهملين.....


nafiss
02-04-2008, 12:51
السلام عليكم


صويلح من الطلبة المهملين الأغبياء الذين عادة ما يتلطمون ويجلسون في آخر الفصل، والأستاذ سعد مدرس العلوم متحمس ويشرح لهم عن فوائد الحليب.
وجه الأستاذ سعد بعض الأسئلة لصويلح ...
الأستاذ سعد : يا صويلح ، كيف تحافظ على اللبن من الفساد ؟
صويلح : نخليه في البقرة يا أستاذ.
الأستاذ سعد : طيب هات ثلاثة أنواع من منتوجات الحليب.
صويلح : جبن مثلث، وجبن قوالب، وجبن سايل.
يلتفت الأستاذ سعد إلى فهد في الزاوية الثانية من الفصل.
الأستاذ سعد : وأنت يا فهد قل لي من وين نستخرج السكر ؟
فهد : من الخيشة يا أستاذ.
الأستاذ سعد : طيب كيف تثبت أن الأشياء تتمدد بالحرارة وتنكمش بالبرودة ؟
فهد : مثلاً ... اليوم في الصيف أطول من اليوم في الشتاء.
الأستاذ سعد : إجلس الله يصلحك، وتابع معي.
الأستاذ سعد : اسمعوا، أحسن واحد في الفصل هو الطالب سعيد .
يا سعيد : ما ذا فعل "جيمس وات" عندما رأى البخار يخرج من الغلاية ؟
سعيد : أكيد سوى شاهي.
احمر وجه الأستاذ سعد وظهرت علامات الغضب.
لما أحس نويصر أن الأستاذ زعلان وغاضب قال عندي لك يا أستاذ نكتة بتوسع صدرك، قال له الأستاذ سعد : عطناها يا نويصر .
قال نويصر : فيه مدرس علوم رزقه الله بولدين توأم سمى واحد (أول أكسيد الكربون) وسمى الثاني (ثاني أكسيد الكربون) .
الأستاذ سعد : طيب يا نويصر عندي لك سؤال قبل ما أكتب استقالتي.
نويصر : تفضل يا أستاذي الكريم.
الأستاذ سعد : هل يستطيع الناس العيش على الأرض بدون أوكسجين.
نويصر : طبعاً لا يمكن.
الأستاذ سعد : (فرحاً) ممتاز ... صفقوا له ... طيب متى اكتشف الأوكسجين؟
نويصر : اكتشف عام 1773 م.
الأستاذ سعد : ممتاز جداً، صفقوا له.
نويصر : لكن سؤالي يا أستاذ ... كيف كان الناس يتنفسون قبل هذا التاريخ؟
وبعد أن سمع الأستاذ سعد سؤال نويصر (أذكى طالب في الفصل) بدأ يجمع أوراقه، وتوجه إلى غرفة المدير، وقدم استقالته.
وهو الآن يبيع لقاح نخل في مدينة ام الحمام في المنطقة الشرقية، وعايش في سعادة وراحة بال ولله الحمد.

ilym
02-04-2008, 13:44
هههههههههههههههه الله يحسن عونو مسكين ههههههههههه

nafiss
02-04-2008, 15:18
النكتة منقولة ...ههههههههههههههه

ilym
02-04-2008, 18:48
هههههههههههه و هل يخفى القمر

harooun
03-04-2008, 12:04
شكرا على النكتة

نسرين2008
03-04-2008, 13:17
ههههههههههههههههههههه
شكرا يانفيس

hafidyassine
03-04-2008, 13:21
http://www.aniss03.site.voila.fr/gharch/06.mp3 (http://www.aniss03.site.voila.fr/gharch/06.mp3)

hasnae83
03-04-2008, 13:28
sa333333333333333dato

الفوقى
03-04-2008, 14:14
شكرا على النكتة

nafiss
06-12-2008, 23:02
عيدكم مبارك سعيد وكل عام و أنتم بخير.
تحياتي

judy abotte
06-12-2008, 23:28
شكرا علينا وعليك

judy abotte
06-12-2008, 23:30
http://www.aniss03.site.voila.fr/gharch/06.mp3 (http://www.aniss03.site.voila.fr/gharch/06.mp3)
شكرا لك على الرابط

nafiss
07-12-2008, 19:02
عيد مبارك سعيد.

tadlaouia
08-12-2008, 17:26
تبارك الله على صويلح وعلى نويصر

بكري عول عليه الاستاد ههههههههههههههه

nafiss
08-12-2008, 18:26
عيد مبارك سعيد.