تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة


أحمد أسد
03-04-2008, 17:30
هذا واحد سيد لابس كوملي او ماشط شعرو مزيان طلع لكار او قال للناس لي ما خدامش ينزل يسين،او ملي نزلو شي وحدين جبد وتار او قال ليهم دابا بقاو غير لي خدامين ياله دوروا معاياr4tr4tr4t

tiama
04-04-2008, 11:12
نكتة جميلة مشكوووووووور

1989ibtissam
04-04-2008, 12:45
hhhhhhhhh zwina hadi

hasnae83
04-04-2008, 12:54
mziwna 3ndek hadi

أحمد أسد
04-04-2008, 19:24
شكرا شكرا شكرا

أحمد أسد
04-04-2008, 19:36
واحد سول الطبيب قال ليه ديما ملي تنشرب القهوة تضرني عيني ليسرة، أو هو يقول ليه الطبيب:بقا تحيد العاشق ملي تكون تشرب راك تجي لاباسr4tr4tr4tr4t

hasnae83
04-04-2008, 19:52
très bien joué