تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة ..


ilym
05-04-2008, 22:52
السلام عليكم

ذهب رجل إلى مطعم فقام بالجلوس، قدم عنده النادل ثم قال:
ماذا تطلب يا سيدي؟
الزبون: أحضر لي سمكا من فضلك
النادل: حسنا من عيني
الزبون:لا لا أريده من البحر
http://elmawada.net/images/smilies/smile.gif

اشترى أب لابنه مزمارا وقال له لاتزعج به الجيران..
الابن شكرا ياأبي..لاعليك سوف ألعب به في الليل فقط

xtaoufik
05-04-2008, 23:05
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
المهم شكرا لك

ilym
05-04-2008, 23:16
مشكوور اخي مرورك اسعدني