المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة 2008 ..................


ilym
05-04-2008, 23:08
مؤتمر صحفي عالمي بالبيت الأبيض بمناسبة اجتماع بوش و توني بلير في مطلع عام 2008 ليعلنوا عن تخطيطهم الجديد و أي دولة من دول العالم الاسلامي الارهابية سيتم تدميرها ... وقف بوش الابن بجوار كلبه المشهور علي ناحية و بلير علي الناحية الأخري و قال :

لقد قررنا نحن أمريكا و حليفتنا انجلترا محاربي الارهاب في كل زمان أننا سنتخلص سنويا من المسلمين و لقد قررنا أن نقتل هذا العام 10 مليون مسلم و طبيب يمني و علي من يريد أن يسأل رفع يده

فرفع صحفي مسلم يده عاليا جدا فوافق بوش فقال الصحفي المسلم :

لماذا ستقتلون طبيب يمني ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

فضحك جورج بوش و مال علي توني بلير و قال له ألم أقل لك أنهم سيسألون علي الطبيب و لن يسألوا عن ال10مليون الأخرين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

BadrE
06-04-2008, 06:23
ههههههههههههههههههههه

شكرا على النكتة ..... 1 مسلم = 1000 من الكلاب الامريكيين

ilym
06-04-2008, 09:50
الله يقوي عزيمة المسلمين
مشكوور يا بدر