تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : لي بغا اضحك مرحبا بيه ولكن ماينساش اكتب شي رد


عاشق النت
28-09-2007, 00:12
قاليك هدا واحد ال**** دخل لواحد الدار... هي تشدو مولات الدار غلييييييظة و هي تجلس عليه و هي تعيط على ولدها: مصطفى !!!!!! عيط دابا لبوليس... و هو يقول ليه داك ال****: سربي دغية أخاي مصطفى .

فار غادي .. سمع عرس... دخل ليه لقا عرس ديال المشاش... بات لعروسة شدو وقال لجوق: غنيو ليه يازربان على عمرو


واحد كياكل بلا مايقول بسم الله... واحد نهار كال كسكس بالحرور... وهوا يهز مونادا باردا .. وقال للشيطان ودابا شوف باش تبرد ... بسم الله


واحد حشايشي شاف باه فالزنقة.. باه جا عندو قال ليه ماك مشفتنيش.. قال ليه شفتك غير معرفت فين
-------------------------------------------------------

واحد شلح مشا عند صاحبو مول الحانوت قال ليه عندك uhu قال ليه oho . قال ليه aha !!!

المستشارة
28-09-2007, 19:39
نكت طريفة هههههههه

جمال
28-09-2007, 19:42
r4tr4tr4t
مشكور اخي عاشق النت

قطرات الندى
28-09-2007, 19:49
r4tr4tr4t

نكت رائعة أخي 2k ....شكرا لك و بارك الله فيك dd1

سيف الحكمة
28-09-2007, 20:01
شكرا .. نكت جميلة بالفعل .. بارك الله فيك

maestro
28-09-2007, 20:27
نكت رائعة. هل من مزيد؟
ننتظر.

ayman
13-10-2007, 09:54
يااااااااااااا ألله فعلا نكت فائقة الروعة لابد أن تكرم أنت و موضوعك

dalil_02
13-10-2007, 10:02
شكرا على طرائفك التي حاولت من خلالها إدخال البسمة إلى إخوانك وأخواتك.

الوردي01
13-10-2007, 10:07
نكت رائعة الله يعطيك الصحة فهاد العواشر

nizar
13-10-2007, 10:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جعل الله أيامكم أخي "عاشق النت" كلها فرح وسرور
وعيدكم مبارك سعيد

صفاء
13-10-2007, 12:30
r4tنكت رائعة و الله الى ضحكت وخا كنت مقلقة

younes1986
13-10-2007, 21:32
c bien mon ami

zinsimo
13-10-2007, 21:54
نكت رائعة أخي

younes1986
13-10-2007, 22:23
را ئع يا ا خي شكرا

mimi_1992
15-01-2009, 08:22
hhhhhhhhhhhhhhhhh merci

judy abotte
15-01-2009, 12:08
thanks 4 jock

samarlile
17-01-2009, 16:13
r4tr4tr4t

نكت رائعة أخي 2k ....شكرا لك و بارك الله فيك dd1

paco
20-01-2009, 12:03
نكت جميل و شكرا

asmae99
20-01-2009, 13:54
r4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4t
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

yassine93
20-01-2009, 20:40
نكت رائعة ننتظر جديدك

anass99
21-01-2009, 09:34
merci pour nokat

filalia
22-01-2009, 20:13
هههههههههه صراحة واعرين شكرا

أم هدى
23-05-2009, 14:01
شكرا على النكت المسلية حفظك الله و رعاك

نجمة المنتدى
23-05-2009, 19:56
الصراحة هي نكت مضحكة
لكن................
لايجب ان تقول شلحااو...........او.....
كلنا مغاربة
شكرا لك

anas5
24-05-2009, 10:32
نكت مميزة ننتظر منك المزيد

mohja
24-05-2009, 16:45
هههههههههههههههههههههههههه

احمد امين المغربي
24-05-2009, 17:58
هههههههههههههه ررررروعة

حارس القلعة
24-05-2009, 18:06
شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا

Dima M3akom
24-05-2009, 19:35
ههههههههههههههههههههههههههههههه

عمر الشرقاوي
24-05-2009, 20:19
شكرا أخي عشاق النت على نكتك الطريفة.

smara
25-05-2009, 22:59
الله يعطيك الصحة

perle blanche
26-05-2009, 11:56
r4tr4t
نكت رائعة الله يعطيك الصحة

tasnim23
27-05-2009, 21:41
مشكور اخي على النكت خصوصا ديال الشيطان و الي مبعدها و الله مشحال هدي مضحكت على شي نكت

خديجة علي
28-05-2009, 21:55
:icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30:dd 1:evil_lol:
:evil_lol::evil_lol::evil_lol::evil_lol::evil_lol: :evil_lol::evil_lol:

خديجة علي
28-05-2009, 21:56
:icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::icon30::i con30:
:bleh::bleh::bleh::bleh::bleh::bleh::bleh:
:evil_lol::evil_lol::evil_lol::evil_lol::evil_lol:
:_1_prv::_1_prv:
:icon30:

mokhtar65
28-05-2009, 22:06
شكرا على هذه النكت الرائعة

hamidd34
30-05-2009, 16:24
نحن في 2009 وهذه النكت طرحت على المنتدى منذ سنة 2007 ، و كلما قرأها المعلمون إلا و ضحكوا، مع أن تاريخ صلاحيتها قد انصرم يعني أنها "périmées".
فلا حول و لا قوة إلا بالله.

أم ضحى
30-05-2009, 19:27
merci pour les blagues

samostafa
30-05-2009, 21:50
شكرا جزيلا على هده النكت المضحكة

samostafa
30-05-2009, 21:58
أنت خفيف الضل