المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقرير شامل عن مخلوقات فضائيه (صور + فيديو ) المنطقه 51


عـابـرة سـبـيـل
04-09-2008, 17:31
http://img443.imageshack.us/img443/893/e49sq8.gif

http://img516.imageshack.us/img516/9227/e32sp7.gif

بسم الله الرحمن الرحيم
أرض الأحلام المنطقة51 .. نعم هي أرض الأحلام المعروفة باسم منطقة 51 السرية في ولاية (نيفادا) الأمريكية وهو موقع عسكري أمريكي سري يكمن خارج مدينة (لاس فيجاس)، جزءا منها خارج حدود قاعدة عسكرية قرب بحيره جافه ، إحدى أكثر الأماكن السرية على الأرض، سري جداً حيث أنه ليس موجود على أي خريطة أمريكية، والحكومة الأمريكية تنكر وجوده ، العجيب أن هذا المكان يحوي العديد من الأسرار في صحراء ولاية نيفاد
الأمريكية، و المنطقة تعرف أيضا باسم أرض الأحلام.

http://img72.imageshack.us/img72/6888/035snva5.jpg

و لقد بنيت تلك المنطقة في أوائل الخمسينيات من قبل وكالة الاستخبارات المركزية لاختبارات سرية للغاية لآخر تطور تكنولوجي في الجيش الأمريكي، وهي منطقة صغيرة وزعما أن منطقة 51 أرض اختبار لطائرة الشبح (hypersonic) الجديدة السرية للغايةhttp://img406.imageshack.us/img406/8562/hypersonicplanecd6.jpg

كما أن كامل المنطقة محاطة من قبل أحدث أجهزة المراقبة الأمنية، محروس من قبل حراس الأمن المعروفين باسم (لقب رجال Cammo) في سيارات جيب شروكي بيضاء ذات الدفع الرباعي بانتظام على مدار 24 ساعة، وأيضاً بالمروحيات المسلحة بشدة التي تمسح الحدود لعدم السماح لأى متسلسل بالدخول ، والأشخاص الذين يحاولون الدخلون إلى المنطقة عبر الحدود يعتقلون من قبل رجال الـ Cammo ويتم تسليمهم إلى قسم الشرطة و يدفع غرامة بقيمة 600 أو 1000 دولار !!

http://img96.imageshack.us/img96/6818/sign2area51vv7.jpg
(صور من التحذير الموجود فى المنطقة)


http://img413.imageshack.us/img413/2560/devicearea51fq9.jpg
(صورة لأحد الاجهزة الغريبة الموجودة على حدود تلك المنطقة)


ومزعوما من قبل الباحثين أن تكون أرض الاختبار لآخر جيل من الطائرة العسكرية السرية، و مزعومة أيضا أن منطقة 51 المنطقة التي تهبط إليها الأطباق الطائرة وأن الحكومة الأمريكية تجرى الاتصال مع تلك الأجسام الغريبة، ولو أن لا أحد يستطيع تأكيد هذه الإدعاءات، إلا أن هناك الكثير من الأشخاص قد شاهدوا أجسام غريبة مضيئة تطير في الليل من المنطقة كما ذكرت التقارير ، و كانت الأجسام تطير بشكل مدهش و سرعة مدهشة وتقوم بتغيرات سريعة في الاتجاهات ابعد بكثير من أي تقنية أو تكنولوجيا معروفة في العالم، أيضا تلك الأجسام الغريبة لها القدرة في تتغير الحجم، و تختفي بالكامل عن الأنظار
و الرابطان التاليان فهما فلمان فيديو عن تلك الاجسام الغريبة التى تطير فى تلك المنطقة:

الفيديو الاول (http://vp.video.google.com/videodownload?version=0&secureurl=qwAAAFypX9ZdpfttooF1Nr176i0SxlcsIvFPFUsn XwSVJiMsi5uiAs2Aaj44x_fB9MDOdkYG1NtgScr7wLT65noy31 sSBroR7y_IhGBbQUCH_tDn4gIyYfTnHSNuHINaaiHfRbu5HnBn euWw38vvt_yUZuoEuIr6kwsURQD4_Kdrq8t780VqcijgNXk9me kUrTw_qdunSvUn7iVMq1uh1bVDfM9ee8g2lyJCBhefVCI_vpJV&sigh=Qz3d4ObnmVUON39PXKR3pRt46eI&begin=0&len=10234&docid=-3788607897440977122)
الفيديو الثانى (http://vp.video.google.com/videodownload?version=0&secureurl=tgAAADZZouHQg-7HlKD9_BLZHKtiUpQMMa_wOOticqAsYHVE6nSlwc8RyK6xSF5S 586jyR-F4CZ9emfGLlr5aF67rexkG9e5MMXqtXZq6RuEv1YKDJ4A3EdO-G4_EJTrsccWoNhmlB14saxlKglly5wasWRXIj9GoGge2ZdMOdd PqpaxmMnhPE-zvmLHNzXh4497iAfR5TzrzQRJMJtoY-wRUKM3BiZfEEcaNyRyrClROqKuzVTAHzLeviX3eRpJvTdhJg&sigh=ir5uy538yO2syTWXvCYVRXCHatk&begin=0&len=89600&docid=-6704084307337063790)


ويعتقد الكثير من الناس أن تلك المنطقة تحتفظ بالطبق الطائر المتحطم من (حادثة روزويل) الشهيرة لهندسيات سرية، يقول أحد العلماء يتحفظ المدعي (ليزر بوب) الذي يدعي انه عمل في المنقطة 51 في قسم القاعدة، بأنه عمل في تسعة أطباق طائرة مختلفة حينما كان في القاعدة وتلك الأطباق أخفيت في سفح الجبال، وصرح (الليز) أيضا بأن حياته كانت في خطر بعد أن أخذ بعض أصدقائه لمراقبة اختباراته وتكون حياته في خطر ما إذ تكلم حول تجاربه، وأن الحكومة الأمريكية ستغتاله إذا ما قادرا على تقديم أي دليل طبيعي لتأكيد قصته، ولسوء الحظ أن السيد الليز لن يقدم أي دليل يثبت قصته.


وإليكم خطاب من الرئيس الأمريكى يطلب فيه من سلاح القوات الجوية عدم تواجدهم بالقرب من البحيرة الموجودة بالمنطقة وعدم ذكر أى بيانات تخص تلك المنطقة وأيضاً عدم إجراء أية فحوصات لحماية البيئة فى تلك المنطقة لدواع أمنية ؟؟!!

http://img185.imageshack.us/img185/2395/untitled222222222au1.jpg


حادثة رزويل ومعلومات وصور عن تشريح الكائن الفضائى

في عام 1995 بثت القناة البريطانية الرابعة فيلم فيديو غريباً، قيل إنه تسرب من ملفات سلاح الجو الأمريكي.. وبعدها بساعة فقط ظهر الفيلم في تلفزيونات أمريكا ثم في 32 بلدا حول العالم!!

وقد صور الفيلم قبل 58 عاما بطريقة بدائية ( بالأبيض والأسود ) وبلغ مدته 17 دقيقة، وظهر فيه أطباء الجيش يشرحون جثة مخلوق غريب من الفضاء الخارجي، وظهر المخلوق ساكنا ومستلقيا على طاولة بيضاء وبدت على وجهه علامات الألم، كان بطول الولد وله جلد أملس شفاف وعينان كبيرتان وفم صغير و ساقه اليمنى مصابة بجرح كبير !..

وقد ظهر في الفيلم ثلاثة أطباء، اثنان يقومان بعمليات التشريح وواحد يراقب من خلف نافذة كبيرة، بالإضافة إلى المصور الذي كان يتحرك خلف الجميع، و ظهر في الفيلم كيف شق الجراح بطن المخلوق بالطول وكيف فتح بطنه وأزال جزءا من أحشائه الداخلية كما شق جمجمته بالمنشار واخرج منه دماغه.. و ظهر المخلوق بـ6 أصابع في اليدين والقدمين، وجفن إضافي فوق العين، كما أن رئتيه كانتا تتكونان من 3 اسطوانات متماثلة، وأعضاء التناسل لديه غير واضحة المعالم.http://img412.imageshack.us/img412/1161/015olyi0.jpg
(أربعة صور لمخلوق الفضائي ضحية حادثة روزويل)
وحسب ما جاء في محطة فوكس (في 28 أغسطس 1995) تم العثور على المخلوق بعد حادثة روزويل الشهيرة.. و منذ ذلك الحين تحولت حادثة روزويل إلى علم بارز في تاريخ الأطباق الطائرة وتحولت المنطقة التي حرم الجيش دخولها بقطر 30 كلم إلى قاعدة سرية حتى اليوم!

وحسب ما جاء في المحطة نقلت الجثث الغريبة إلى الوحدة الطبية في سلاح الجو الأمريكي، وهناك تمت دراستها وتشريحها ثم حفظها في سائل الفورمالين.

ومن المفترض هنا ان الفيلم هرب (أو نسخ) من ملفات الجيش بطريقة سرية.. فالتلفزيون البريطاني اشتراه من رجل يدعى راي سنتيلي.. وسنتيلي يدعي أنه اشتراه من مصور متقاعد رفض ذكر اسمه عمل في سلاح الجو وصور الجثة بنفسه، وقد قابله سنتيلي في اوهايو عام 1992 وعرض عليه شراء الفيلم مقابل إخفاء هويته!! وعندما وجد المصور نفسه قد أشرف على الموت أعلن عن رغبته في بيع هذا الفيلم الذي ادعي انه للكائنات التي تم اكتشافها داخل الطبق الطائر الذي سقط فوق روزويل عام 1947.

أما على المستوى الشعبي فقد حقق الفيلم رولجا كبيرا، رغم احتمال كونه مزورا، بفضل ستة عقود من صمت الحكومة ازاء حادث روزويل.. وإن كان الفيلم مزورا بالفعل فهو بالتأكيد (تزوير متقن) يتطلب العديد من الخبرات والمهارات السينمائية، فالفيلم مثلا صور على أشرطة قديمة لم تعد تصنع هذه الأيام، وحين استضاف برنامج 20/20 خبراء من شركة (كوداك) عجزوا عن كشف أي تزوير،أضف لهذا أن جثة المخلوق وأحشاءه الداخلية كانت متقنه إلى حد مذهل (لدرجة ان ستيفن ستيلبرج - مخرج أفلام الخيال العلمي- أعلن استعداده لتوظيف منفذها بالمبلغ الذي يحدده). ولم يظهر أي من الأطباء (المزعومين) لاستلام الجائزة التي رصدت لمن يعترف بالتزوير أولا .

هذه المفاجأه لاعضاء منتدانا العزيز
فيديو تشريح المخلوق الفضائى فقط للكبار ويمنع لاصحاب القلوب الضعيفه نظرا لطريقه التشريح
فيديو التشريح (http://youtube.com/watch?v=jQRCmko5cR0)

وهكذا لم يستطع أحد الجزم بحقيقة الفيلم وما يزال الجدل حوله قائما كما كان قبل سبع سنوات.. علي إصدار بيان هزلي عام 1997 من وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) أعلنت فيه كذب كل هذه الادعاءات وإغلاق ملف قضية الغرباء للأبد.

ومن الأكيد أن (( راي سنتيلي )) أصبح ثريا للغاية!!

http://img72.imageshack.us/img72/5323/untitled33333333im5.jpg

(راي سنتيلى و معه الفيلم السينمائي من طراز المليمترات الثمانية قديم الطراز لتشريح المخلوق الفضائي )
حقيقة أم خدعة

وجهة النظر الاولى:
وأصبح متداولا، حتى عبر شبكة الإنترنت قضية تشريح المخلوق الفضائي، لكن يبدو أن تصديق أو عدم تصديق صحة وجود الكائنات الفضائية العاقلة، هو أمر يرتبط بطبيعة الإنسان، أو ربما بجيناته الوراثية، فعلى الرغم من كل هذا، مازال هناك من يرفض تصديق وجود أي مخلوقات عاقلة في الكون بخلاف البشر، مهما كانت المبررات .. بل أنهم يرفضون حتى مناقشة الفكرة .. ربما لأن الحكومات، حتى الحكومة الأمريكية، مازالت ترفض الاعتراف بما حدث في روزويل.

و أجمع كل الخبراء على أن الفيلم حقيقي ،وتم تصويره بالفعل عام 1947 ؟!!
خبير في التصوير السينمائي أكد أن الفيلم تعود مادته الخام إلى فترة الأربعينات بالفعل ، وأن النسخة التي لديه تم تصويرها مابين عامي 1946م و1948م، وقدم بهذا شهادة موثقة، بعد أن فحص الفيلم ميكروسكوبيا أيضا .

خبراء الخدع السينمائية في (هوليوود)،أعلنوا أنه من المستحيل أن يكون هذا الفيلم مجرد خدعة سينمائية لأنه ما من خبير، في العالم أجمع يمكنه اصطناع الأنسجة والخلايا على هذا النحو المذهل .. بل وأعلنوا أنه لو كان هذا الفيلم خدعة فإنهم على أتم الاستعداد لتعيين صانعه مديرا لكل استوديوهات الخدع السينمائية، بأجر قد يحمل سبعة أصفار وليس ستة .. وعندما حان دور الطب الشرعي كان أمر مبهرا .

الدكتور (كيرل ويشت) كبير الأطباء الشرعيين في مركز (سان فرانسوا) الطبي أكد أمام ملايين المشاهدين، في بث مباشر أنه لم يشاهد في حياته كلها كائنا يشبه هذا، وعلى الرغم من خبراته الواسعة، حتى بين الأجناس غير الأمريكية.

أما من ناحية ما يحدث في الفيلم ، فقد أصر الرجل على أنها عملية تشريح سليمة تماما، وأن من يقومون بها خبراء حقيقيون، يؤدون عملا مبهرا .

وفي الوقت نفسه علق الدكتور (ويشت) على تركيب جسم الكائن بأنه يختلف إلى حد كبير عن الأجسام البشرية حيث يحتوي ستة أصابع في كل يد وكل قدم وجفنا إضافيا لكل عين، يشبه ذلك الموجود عند الطيور كما أن الرئة عبارة عن ثلاث أسطوانات متساوية الحجم ، بالإضافة إلى عدم وجود أيه أعضاء تناسلية واضحة ... وكل هذا من وجهة نظر الدكتور (كيرل ويشت) لا يمكن أن يتواجد في كائن حي من أي جنسية كان ، بل ولا حتى في أية حيوانات معروفة.

أما خبير الأنسجة والطب الشرعي (س.ج.ميلرون) فقد أكد أنه لا يشك لحظة فيما يراه على الشاشة حقيقي، إذ أنه، وعلى الرغم من عدم بشريته، يتناسق تماما مع بعضه البعض، على نحو لايمكن أن يدركه أو يصطنعه، إلا خبير.

وجهة النظر الثانية:

بعد ان عرض الفيلم (تشريح الكائن الفضائى) لم تتمكن الشركة المنتجة للشريط الفيلمى كوداك و لم يتمكن اى شخص من الحصول على اى جزء من الشريط الفيلمى الاصلى لدراسته ... اضف الى ذلك ان كل المختصين بالتصوير اعلنوا بشكل قاطع ان الفيلم ملفق..... اما المتخصصون فى علم التشريح فقد وجدوا العديد من التفاصيل الغريبة: اسلوب تنفيذ عملية التشريح لم تتم بالصورة التى فى العادة يتبعها شخص محترف فى المجال كذلك اادوات المستخدمة ليست الادوات المستخدمة فى العادة من الاطباء المختصين فى التشريح من الواضح اذا ان الفيلم ما هو الا تزييف تم تنفيذه بشكل محكم ... و لاثبات ذلك قام اكثر من مختص (فى التصوير و التشريح) بعمل افلام مماثلة لاظهار انها زائفة

شهرة حادثة روزويل:

لكن ما الذي جعل حادثة روزويل هي الأكثر شهرة بين كل ظواهر الإطباق الطائرة الأخرى حتى الآن ؟.

السبب الأول: هو أن حادثة روزويل تم التعتيم عليها بل وذكرت الإدارة الأمريكية أنه منطاد لقياس درجة الحرارة وتقلبات الجو قد سقط وليس مركبة فضائية ثم عادوا ليقولوا أنها طائرة تجريبية كانت بها بعض الدمى الخشبية ، و هذا الجدال الواسع أدى إلى شهرة روزويل بشكل كبير.

http://img401.imageshack.us/img401/3373/untitled4444ch4.jpg
الرائد (جيسي مارسيل) يعرض بقايا منطاد الطقس في المؤتمر الصحفي الذي ادعت فيه الحكومة الأمريكية على انه هو ما سقط في روزويل
أما السبب الثاني:
فهو تسرب رسالة من أرشيف البيت الأبيض بعد سنوات عديدة من قبل أحد الموظفين الذي لازال اسمه مجهولاً، و كانت هذه الرسالة السرية موجهة إلى الرئيس الأمريكي في حينها (دوايت أيزنهاور) في شهر آب من العام 1947م، هي عبارة عن تقرير مفصل لحادثة روزويل ! و مرسلها هو فريق سري يسمى بـ MJ-12 و هو عبارة عن مجموعة من العسكريين و رجال أمن بارزين بالإضافة إلى شخصيات أكاديمية، و يبدو أنهم كلفوا بمهمة إدارة فضيحة روزويل و إخفاء الموضوع و التعتيم عليه بجميع الوسائل الممكنة، من الأمور التي وردت في هذه الرسالة هو ما ذكر عن أربعة كائنات بايولوجية غير أرضية ! وجد اثنين منها جثتين هامدتين بين حطام المركبة، أما الكائنين الآخرين فقد ظهرا على بعد 3 كلم من موقع الحطام، و قد ابدي أحداهما مقاومة قبل القضاء عليه ! .

تنويه هام جدا : هذا الموضوع لا يعبر عن وجهه نظرى و انما هو عرض لكل الافكار

تنويه هام جدا: افلام الفيديو المعروضة و صور الكائنات الفضائية حتى الان غير متفق على صحتها او عدم صحتها
ملحوظه كل موضوع : اذا تعقبنا الغموض الى النهايه سنجد الحقيقه حتى مهما كانت غرابتها http://www.bramjnet.com/vb3/images/smailes/smailes60.gif

على فكرة انا بذات الكائنات الفضائية تشغل بالي دائما منذ كنت في الابتدائي و اضن انها موجوده حقا و لدي ادلة قرانية
NoOoOoOoOoR

bismialah
15-10-2008, 16:26
ممكن تذكر لنا الادلة القرانية

عـابـرة سـبـيـل
16-10-2008, 13:34
http://www.w40w.com/uploads/ab502202cb.gif (http://www.w40w.com/)



http://www.uaekeys.com/fwasel/www.uaekeys.com11.gif
مرحبآ نورتي ؛؛



أكيد رآح أعطيكـ آلدليل
وهو دليل شرعي وقرأني
كمآ إسنتجنآ أنآ و بقيه صديقآتي آلمهتمآت بعلم آلفلكـ
أول شي أقوم به هو
دعوة لتفكر دقيق وعميق بتتبع صنع الله وآياته في الخلق والأشياء، في الجامد والحي على السواء. ولذا فنحن لسنا بصدد سؤال يمكن أن يجب عليه إنسان أو جمع من العلماء أو من في الأرض جميعا. فالله خالق كل شيء، وخلق الله لا تدركه كله الأبصار ولا العقول، ولكننا رغم ذلك مطالبون بالتفكر في كيفية خلق ما هو متاح لمداركنا منه، مثل :
أول شي يقول آلله سبحآن وتعآلى :
خلق الأرض وإرسائها وتوزيع خيراتها : " يعلم ما يلج في الأرض وما يخرج منها وما ينزل من السماء وما يعرج فيها وهو الرحيم الغفور " ،سبأ/2.



دلآلة ع خلق آلآرض

خلق الكون : " خلق الله السموات والأرض بالحق إن في ذلك لآية للمؤمنين "، العنكبوت/4.

دلآلة ع خلق آلكون بأكمله


خلق الأرض وإرسائها وتوزيع خيراتها : " يعلم ما يلج في الأرض وما يخرج منها وما ينزل من السماء وما يعرج فيها وهو الرحيم الغفور " ،سبأ/2.

دلآلة ع خلق آلأرض و آلمنآفع آلتي سخرهآ لعبآده

خلق الحياة في آلكون: " والله خلق كل دابة من ماء "، النور/ 45.

دلآلة ع وجود آلانسآن في كوكب آلأرض و كآئنآت أخرى في كوكب أخر لإن آلدآبه يقصد بهآ
(‏الدابة‏)‏ في اللغة هي كل ما يدب على آلكون أي يمشي عليها بخفة‏ ,‏ وجمعها‏ (دواب‏)وهو بتفصيل كل شيء
يعيش في آلكون

(اللّه الذي خلق سبع سموات ومن الارض مثلهن) (الاية 12).

دلآلة ع وجود حيآة في كوآكب أخرى نعلم هنآ أن آلأرض فيهآ حيآه فقآل آلأرض مثلهن
يعني في كوآكب أخرى فيهآ حيآه وآلله أعلم

(والله خلق كل دابة من ماء فمنهم من يمشي على بطنه ومنهم من يمشي على رجلين ومنهم من يمشي على اربع يخلق الله ما يشاء ان الله على كل شيء قدير) سورة النور آية - 45

دلآلة ع أن في كآئنآت متنوعه ولآ حكم لنآ أن نقول أنهآ تعيش كلهآ في كوكب آلأرض يمكن هنآك بعضهآ تعيش في كوكب أخر كمآ ثبتت لنآ هذه آلآيه فكون كبير جدآ


وطبعآ بعد هذه آلأدله أكيد آلإنسآن يقنع لإنهآ أدلة أخذتهآ من آلقرآن و صحيحه مئه في آلمئه ومن يريد آلتأكد مآ عليه سوى أخذ آلقرآن و مرآجعه آلأيآت آلتي ذكرتهآ إقرأو سورة آلنور و آلنجم و آلدخآن و آلإنعآم و آلكثير من آلسور آلعظيمه لي حقآ من تقرأوهآ رآح تخوذكم معهآ إلى عآلم آلعلم و عآلم آلإيمآن و آلتأمل في نعمه جل وعلآ آلكآئنآت آلفضآئيه بنظري موجوده لكن ظهورهآ يبقى شي مستحيل لكن آلعلم لآ يعرف آلمستحيل ستكتشف يومآ مآ و أأكد هذآ بعد كل مآ سمعنآه من أيآت آلقران العظيم لآ نريد آلإقنآع أنآ مقنعه بهذآ و آلحمد لله ولكن أبقى دآئمآ أقول آلله أعلم
وشكرآ أخي آلطيب
أي إستفسآر فأنآ هنآ
رآفقتكم آلسلآمه

نــــــــور
•●•εïз•●•

http://www.uaekeys.com/fwasel/www.uaekeys.com11.gif

http://www.w40w.com/uploads/b219b59923.gif (http://www.w40w.com/)

امازيغية وافتخر
02-11-2008, 11:59
°×°نور°×°
(والله خلق كل دابة من ماء فمنهم من يمشي على بطنه ومنهم من يمشي على رجلين ومنهم من يمشي على اربع يخلق الله ما يشاء ان الله على كل شيء قدير) سورة النور آية - 4
هذه العبارة ليست بأية قرآنية ولا توجد بسورة النور كما أوردتها في موضوعك
ارجو منك التأكد من الاستدلالات القرآآنية لانها لا تقبل التقريب
كما اردف قولي ان هذه الايات التي ذكرتها لا تدل على وجود كائنات فضائية اخرى
وكل اية تدل على عظمة خلق الله ومظاهرها في الارض ولا نستشف منها وجود اي مخلوقات اخرى
واظن ان الاستكشافات الفضائية قائمة منذ زمن طويل،فان كان هذا صحيحا لكان اول ما اكتشفوه
ولكن نرجع ونقول الله اعلم،،وهو محيط بكل شيء
اما الموضوع الذي ذكرته فانا اجده مختلقا فقط ولا يمت الى الواقع بصلة
لان كل ما يذكر في الانترنت ليس صحيحا مئة بالمئة بل نجد منها ماهي عبارة فقط عن تكهنات وهمية
يجزم بها أصحابها لزرع افكار في نفوس المتلقين هدفها زعزعة الايمان بالله
هذا من وجهة نظري ولك كامل النظر غاليتي نونو
وشكرا لك على الموضوع
°؟°امازيغية°؟°

عـابـرة سـبـيـل
02-11-2008, 12:12
http://www.w40w.com/uploads/ab502202cb.gif (http://www.w40w.com/)



http://www.uaekeys.com/fwasel/www.uaekeys.com11.gif
مرحبآ أختي سوسو نورتي ؛؛
أول شيء أشكرك على مرورك و نقآشك آلسآخن
وثآني شيء آلأيآت آلمذكورة صحيحه 100بـ100
فلآ يمكن لك مع كل إحترآمي لك أن تقولي أنها ليست أيات قرأنية
كيف هذآآ....؟
وهي موجوده في آلمصحف آلكريم وإذآ لديك شكـ
بسيطه.... إفتحي آلمصحف و إبحث و آالحمد لله وضعت مصآدر آلأيآت آلقرآنية
فأنآ لم أكتب أية إلآ و نظرت فيهآ أكثر من مره
فانا لا اكتب شيء الا اتاكد منه لو سمحتي
وثآلث شيء نعم معك كل آلحق هي تدل على خلق آلله سبحآنه و تعآلى و في نفس آلوقت تدل على شيء أخر وهو تعدد آلكآئنآت آلتي خلقهآ آلله سبحآنه و تعالى الموجوده في آلكواكب و آلحمد لله
و رآبع شيء نعم آلعلمآء لم يتوصلوآ لهآ و لم يعثروا عليها و هذآ لإن آلكآئنات الفضائية عبقرية و لن تظهر لهم بهذه السهولة وما أدرآنآ أنهآ أذكى بكثييير من آلبشر و هذآ مآ أتفق معه و هذه آلفرضية هي آلتي جعلت آلبشر عجزوا عن آلعثور عليهآ لإنهآ كمآ أعتقد أذكى من البشر و عبقرية بمدى كبير جدآ
وخآمس شيء أنآ لآ أقول أنهآ موجوده يعني موجوده فلآ يعلم آلغيب إلآ آلله سبحانه و تعالى والله اعلم دآئما نرددها و الحمد لله
مع خالص احترامي

نــــــــور

•●•εïз•●•

http://www.uaekeys.com/fwasel/www.uaekeys.com11.gif

http://www.w40w.com/uploads/b219b59923.gif (http://www.w40w.com/)

Fouad.M
02-11-2008, 12:25
كلما أظلمت الدنيا في عيني ...تلمست في العتمة طريق النور...أبحث فيه عن بصيص ضوء...فتستفزني وتكاد تفقد بصري... وتزرع السكينة في فؤادي.....هي صغيرتي نور..أنوار...نوارة المنتدى...
شكرا على البصمة النورية...
في انتظار انوارك الاخرى... لك مني أعبق التحيات...

امازيغية وافتخر
02-11-2008, 12:30
°×°نور°×°
انا لا أتهمك بالتضليل او اي شيء من هذا القبيل
فكل مافي الامر هو وجود عبارة كما يتبين لي ليست موجودة في القرآن الكريم
لان لغة القرآن ارقى بكثير من هذا المستوى
كما أنني حاليا اتصفح صفحات القرآن الكريم بكل عناية
ومادحضي لهذه العبارة المذكورة في الموضوع من فراغ
فمن خلال معالجتي لسورة النور الاية4 وجدت آية تختلف عن موضوعك كل الاختلاف
وهي كالتالي،قال الله تعالى:"الذين يرمون المحصنات ثم لم ياتوا بأربعة شهداء فاجلدوهم ثمانين جلدة ولا تقبلوا لهم شهادة أبدا وأولئك هم الفاسقون"صدق الله العظيم
ولك ان تتأكدي منها
اما بجزمك ان الكائنات الفضائية ذكية الى هذه الدرجة ،فاسمحيلي ان أسألك:مادليلك الى هذا؟؟
وماهي البراهين التي توصلت بها الى استنتاجك هذا؟
اذا كان الانسان مكرما من طرف االله عز وجل بنعمة العقل وميزه عن غيره من الكائنات بها
فلا اعتقد ان هناك كائنا يفوق الانسان ذكاءا
ويظل هذا من علم الغيبيات الذي لا يحيط به الا الله عزوجل ولا يمكن لاحد الجزم به ايا كان
ولي عودة ان شاء الله
°؟°امازيغية°؟°

عـابـرة سـبـيـل
02-11-2008, 12:55
http://www.w40w.com/uploads/ab502202cb.gif (http://www.w40w.com/)




http://www.uaekeys.com/fwasel/www.uaekeys.com11.gif

مرحبا يا غالي شكرا لكintelligentsia على مرروك الاكثر من روعة
و كلماتك الجميلة بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
مرحبآ أختي سوسو مرة ثانية نورتي ؛؛
اول شيء النقطة التي يجب ان اذكر بان الاية التي وضعتها هي صحيحة 100ب100
والحمد لله

(والله خلق كل دابة من ماء فمنهم من يمشي على بطنه ومنهم من يمشي على رجلين ومنهم من يمشي على اربع يخلق الله ما يشاء ان الله على كل شيء قدير) سورة النور آية - 4

اية موجوده في سورة النور ومعروفة ايضا يعني لا داعي لشك اصلا انا هذه الاية كنت اعرفها من زمان فهذه الاية كانت لدينا في مقرر التربية الاسلامية في صف ثالث اعدادي و حللنها و وثقناها
اذا تمعني جدا فالاية صحيحة فانا اصلا لا يمكنني ان اذكر شيئا غير مطابقا لقران الكريم والحمد لله

وثاني شيء انا قولت بان الكائنات الفضائية ذكية و عبقرية بمدى كبير هذا مجرد افتراض شخصي والدليل على هذا ان هناك بحث وضعه عالم امريكي الاصل تم اكتشاف كوكب بواسطة الاقمار الاصطناعية التي التقطت لهم اثار و ووجود حياة طبعا بما ان البشر لا يستطعون الذهاب الا هذا الكوكب من سيكون هناك وهذا البرنامج شاهدته في الجزيرة الوثائقية عشية السبت على سنة 2007 بالضبط وطبعا الله اعلم انا لا اقول هذا بالضبط ارفعي الصفحة وستجدين كلمة الله اعلم في كل قول قولته وهذا مجرد افتراضي شخصي يا حبيبتي
مع خالص احترامي

•●•εïз•●•
نــــــــور


http://www.uaekeys.com/fwasel/www.uaekeys.com11.gif


http://www.w40w.com/uploads/b219b59923.gif (http://www.w40w.com/)

amine al oumma
02-11-2008, 13:19
بسم الله الرحمن الرحيم،
مسألة الخلق والتسخير هي مسألة ثابتة في كتاب الله تعالى من أول سورة إلى ىخر سورة، ومن يشكك في هذه المسألة فالواجب عليه مراجعة عقيدته ومعالجتها من الخلل، ومجرد التفكير في عظمة الله تعالى يحدث اليقين التام بأنه قادر سبحانه على خلق مخلوقات متنوعة ومتعددة، قال سبحانه وتعالى " سنريهم آياتنا في أنفسهم وفي الآفاق". لكن ما يتم مناقشته اليوم هو من ( صنع أمريكي 100/100)، والطرح الوارد في مثل هذه الأمور ليس بغاية تثبيت الإيمان وتقوية العقيدة بل بدفع الناس إلى الانشغال والتيه، ولذلك نقر بما يلي:
* لو كانت هذه الحقائق ذات أحقية لوجدنا من علماء المسلمين المهتمين بالكونيات والإعجاز" زغلول النجار/ الزنداني ..... إلغ) لتصدوا للمسألة تحليلا وتفصيلا، وهذا لم يحدث.
* ليس كل ما هو أمريكي صحيح مطلقا، فكثير من الحقائق التي ترد عنهم أدحضها علماء من دول أخرى.
* لنفترض جدلا أن ما ورد صحيح، فلماذا النازا ومراكز بحوثهم لحدود اليوم لم تجد حلا للأعاصير والأيدز وغيرها.
* أنبه الإخوة الأفاضل أنه عندما ترد علينا معلومات وأفكار لا داعي للتوجه مباشرة للقرآن والسنة بحثا عما يحققها، فالأمر موكول للعلماء الثقات بداية ونهاية.
هذه مجرد فكرة، وأخوكم ليس عالما بل وددت مشاركتكم فحسب.

امازيغية وافتخر
02-11-2008, 19:10
°×°نور°×°
اختي الغالية :انا لا أشكك في بديهتك وذاكرتك الممتازة
لكن سبحان من لايغفل
كل بني آدم خطاؤون،فلربما غفلت عن السورة والاية الصحيحة
وسورة النور تحديدا في الاية 4 لا تتضمن ماذكرته
وايضا الاية 45 التي ذكرت بانها تتضمن قوله تعالى:" والله خلق كل دابة من ماء "،
فحسب ما طالعته في المصحف الكريم
الاية المذكورة في هذا النسق هي قوله سبحانه
"ويقولون آمنا بالله وبالرسول وأطعنا ثم يتولى فريق منهم من بعد ذلك، وماأولئك بالمؤمنين" صدق الله العظيم
كما ان الاية 4 من سورة العنكبوت تقول:"من كان يرجو لقاء ربه فإن أجل الله لآت وهو السميع العليم" صدق الله العظيم
ولك ان تراجعيها بنفسك
اما فيما يخص الوثائقي الذي تابعته
فانا اؤيد الاخ " امين الامة" فيما ذكره سالفا
فنحن في صدد امركة للافكار ودعوة الى التشتت والتيه وراء الغيبيات التي لا يلم بها الا سبحانه جل جلاله
وختاما أطلب منك ان تصححي توثيق الأيات
ولا تنسي "الاختلاف لا يفسد في الود قضية"
فهدفنا في هذا المنتدى هو قبول الرأي الاخر والتفاعل معه بكل ايجابية وتصحيح اخطائنا عن طريق التعلم من الأخرين
ونحن جميعا اخوة تجمع بيننا الاخوة الصادقة في الله المبنية على المحبة والوفاء
وشكرا على طرحك المشوق
بارك الله فيك غاليتي
°؟°امازيغية°؟°

abounouha
02-11-2008, 20:27
السلام عليكم و رحمة الله
بداية يبدو الموضوع مثيرا للإهتمام ، إلا أن الأمر لا يعدو أن يكون بديهيا كون كل دولة تحيط معلوماتها العسكرية و قدراتها الدفاعية بكامل السرية . إلى أن يتعدى الموضوعهذا الحد فهذا الأمر يصبح محل جدال بين الواقع و الخيال .
و نحن نعلم يقينا أن الأمر له غرض و بعد مطلوب لدى الجهات التي تشيع مثل هذه المعطيات حول المخلوقات الفضائية و غيرها .
و قد وجدت أن بعض الأخوات رمين إلى كونهن وجدن في كتاب الله ما لم يجده قيدومي التفسير العلمي مثل الشيخ متولي الشعراوي الذي أعاد تفسير القرءان علميا و لا الدكتور زغلول النجار و لا غيرهما ... السؤال هو كيف إذا لم يعط هؤلاء الذين سبق ذكرهم معلومات تفسر وجود مخلوقات من الصنف المذكور أن تأتي به طائفة غيرهم .
و هذه تبقى وجهة نظري و لله العلم من قبل و من بعد ...
و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

amine al oumma
02-11-2008, 21:13
بسم الله الرحمن الرحيم،
يرجى التيقن من الآيات القرآنية وأرقامها قبل الاستدلال بها، ألاية (4) مثلا من سورة النور هي غير ماذكره صاحب الاستدلال وشكرا.

عـابـرة سـبـيـل
04-11-2008, 13:17
ان الله يخلق ما يشاء يا اخوة
ففي هدا الكون ما لا تعرفون

ilym
04-11-2008, 19:45
مشكوورة أختي على الموضوع
و من رأييي أن الامريكان تعودوا التضليل في الاعلام و ذلك بكونهم مكتشفين و ..و...و...
ثم بالنسبة للصورة عن المخلوق الفضائي فانه عبارة عن دمية لا غير و هذا ما أراه
شكرا لك لوضع هذا الموضوع للنقاش و لفهم العديد من الأشياء الغامضة

عـابـرة سـبـيـل
08-11-2008, 16:19
merci
.........

الفوقى
12-11-2008, 16:16
شكرا على الموضوع القيم

عـابـرة سـبـيـل
12-11-2008, 17:17
chokran
........