المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشغالة


غزال كلميم
12-09-2008, 09:23
أُعجبت السيدة بالشغالة الجديدة التي كان عيبها الوحيد أنها لا تدق الباب قبل أن تدخل ولما نبهتها إلى ذلك قالت الشغالة لا تخافي يا سيدتي.. فأنا أنظر من خرم الباب قبل أن أدخل

أم ايمان
12-09-2008, 14:29
انعم بهم شغالات

غزال كلميم
13-09-2008, 08:24
انعم بهم شغالات
شكرا على مرورك