مشاهدة النسخة كاملة : اكرهك..اكرهك
غزال كلميم
12-09-2008, 09:25
تطوع شاب مدلل في الجيش، وعندما سألة الضابط : ماذا تفعل إن واجهت العدو؟ أجاب : أرمي السلاح في وجهة وأقول لة أكرهك..أكرهك
أم ايمان
12-09-2008, 14:28
الشاب المدلل هل هو اسرائيلي؟؟؟؟؟
غزال كلميم
13-09-2008, 08:25
الشاب المدلل هل هو اسرائيلي؟؟؟؟؟
ليس بالضرورة يكون اسرائيلي
عسكري عادي
المدلل لن يتطوع في الجيش
الجيش للأقوياء
غزال كلميم
13-09-2008, 20:10
المدلل لن يتطوع في الجيش
الجيش للأقوياء
اذا حللنا اي نكتة محال واش نضحكو
على العموم مشكور على مرورك
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond