المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجرد نكثة قط


الفوقى
12-09-2008, 16:49
فيه واحد الفلاح رجع لدارو و هو كاعي ومقلق
قالت له مراتو مالك مقلق و كاعي ؟
قال ليها الحمار اللي نحرث بيه ونخدم عليه ضاع ليا
قالت ليه يمشي الحمار وتبقي لينا غير انتا, باركا دخلتك علينا تساوى ستين حمار;)
******

wadouda
12-09-2008, 19:34
ههههههههههههههه بارك الله فيك اخي الفوقى

الفوقى
12-09-2008, 21:11
شكرا على المرور الطيب

الزبير
13-09-2008, 10:27
ههههههههههههههههههههههههه
هذا كلو حب لراجلها

الفوقى
13-09-2008, 10:36
شكر للردود المعبرة......حب*60مرة

أبو وداد
15-09-2008, 23:25
لم تضحكني هذه النكتة إن كانت فعلا نكتة

منار المغرب
15-09-2008, 23:38
هههههههههههههههههه
سعداتوا ديك الفلاح مراتو شبهته غير بالحمار
اليكم وصف امرأة لزوجها في حديث مع الجارة:
راجلي يااختي كيفيق حال فمو كيف الضبع... تيمشي للخدمة وكيدمر فحال الحمار...... كيرجع مجرتل كيف الكلب.... ملي كيوصل للدار كيطيح دودة.

الفوقى
16-09-2008, 07:29
هههههههههههههههههه
سعداتوا ديك الفلاح مراتو شبهته غير بالحمار
اليكم وصف امرأة لزوجها في حديث مع الجارة:
راجلي يااختي كيفيق حال فمو كيف الضبع... تيمشي للخدمة وكيدمر فحال الحمار...... كيرجع مجرتل كيف الكلب.... ملي كيوصل للدار كيطيح دودة.

شكر للردود المعبرة