المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة.أتمنى أن تضحككم.


أبو وداد
15-09-2008, 23:34
السلام عليكم.
واحد التلميذ مكلخ. المعلم سافط ل باه.قال ليه ولدك مكلخ دابا تتأكد.
المعلم قال للدري قدام باه سير قلب على باك ف القسم الاخر.مشا الولد يقلب على باه
رجع و قال للمعلم استاذ ما لقيتوش.شاف فيه باه و عطاه واحد التصرفيقة و قال ليه
ملي ما لقيتيهش آ الحمار ف داك القسم، قلب عليه ف القسم الآخر.
ما رأيكم؟

منار المغرب
16-09-2008, 01:53
ههههههههههههههههههههههههه
هذا دليل على أن الغباء وراثي
ههههههههههههههههههه
إليك هذه النكتة:
سأل الأستاذ التلميذ: أذكر لي أحد الحيوانات التي تطير؟
التلميذ: الفيل يا أستاذ!
الأستاذ: شكون هاد الحمار اللي قالهالك؟
التلميذ: المدير ياأستاذ
الاستاذ: نعم الفيل يطير أحيانا لكنه لايرتفع كثيرا!

أبو وداد
18-09-2008, 22:55
شكرا على مرورك أخي منار المغرب.و على النكتة أيضا.

مغربية وأفتخر
11-04-2009, 12:45
هههـ داكشــِي وراثــْي '' من شبه اباه فما ظلم '' هه . .

شكرا جزيلا.

نهيلة dima maroc
11-04-2009, 14:35
اوى هاد الولد و باه الى جلس معاهم الواحد 2دقايق يسطيوه هههههههههههههههههه ساير اخي تالقك

عمر الشرقاوي
11-04-2009, 15:54
شكرا على النكتة الطريفة

puma
11-04-2009, 16:34
شكرا على النكتة