المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تسرع انطلاق الحاسوب:


الفوقى
16-09-2008, 08:24
ادخل إلى "ابدأ" ---> "تشغيل" (RUN) --> أكتب msconfig واضغط ENTER

* اختار "بداية تشغيل" startup -أقصى اليمين من أعلى---->والغي جميع المربعات (DisselectAll) وموافق.

سيقوم الاحاسوب بالتشغيل من جديد.


2- ادخل إلى ملف الويندوز وهنالك ستجد ملف اسمه Prefrech---> قم باختيار الكل (Ctrl+A) وامسح جميع الملفات

grand77
22-09-2008, 20:04
ادخل إلى "ابدأ" ---> "تشغيل" (RUN) --> أكتب msconfig واضغط ENTER


* اختار "بداية تشغيل" startup -أقصى اليمين من أعلى---->والغي جميع المربعات (DisselectAll) وموافق.

سيقوم الاحاسوب بالتشغيل من جديد.


2- ادخل إلى ملف الويندوز وهنالك ستجد ملف اسمه Prefrech---> قم باختيار الكل (Ctrl+A) وامسح جميع الملفات



السلام عليكم

شكرا لك على المعلومة رغم أني متحفظ بعض الشئ على نقطة مهمة جدا وهي
ادخل إلى "ابدأ" ---> "تشغيل" (RUN) --> أكتب msconfig واضغط ENTER
* اختار "بداية تشغيل" startup -أقصى اليمين من أعلى---->والغي جميع المربعات (DisselectAll) وموافق.
في حالة استخدام لمكافح فيروسات ستعطله بهذه الطريقة و ستعرض الجهاز لخطر الإصابة لكونه سيعيد التشغيلا بدون حماية

ما يجب أن يفعل هو إلغاء تشغيل البرامج الزائدة فقط و ذلك بإلغاء التأشيرة في المربعات المقابلة لها

و بخصوص PREFETCH

أرفقت ملفا إسمه désactiver_prefetch.rar
و دوره هو تعطيل خاصية الحفظ في البرفتش
و بالتالي لن تحتاج مسح الملفات المؤقتة التي تسجل في المجلد prefetch
فك الضغط عن الملف désactiver_prefetch.rar
و انقر مرتين على الملف الناتج
سيسألك هل تريد نقل المعلومات إلى مسجل النضام
أجب بنعم و سيعلمك بنجاح العملية
قم بإعادة تشغيل الجهاز
و مبروك عليك


ملاحظة : هناك ملف ثاني يقوم بعكس العملية
و اسمه enable_prefetch.rar
هذا في حالة ما إذا أردت إلغاء ما قام به الملف الأول

الفوقى
22-09-2008, 20:51
شكرا علىالاضافة و التوضيح الصائب

arab111b
18-10-2008, 22:40
merci beaucoup

الفوقى
19-10-2008, 08:06
شكرا على الرد الطيب