الفوقى
21-09-2008, 11:34
نكته حلوه
حظ الصومال
هيئة الأمم تبرعت لمرضى بالصومال بشحنة أدويه، وبعد حوالي جمعة إتصلو للأطمئنان فوجدوا إنوا المرضى كلهن ماتوا. ليش؟؟؟ عشان الأدوية كانت بعد الاكل…
ههههههههههههههههههههههههههههههههه http://www.swalif.com/forum/images/smilies/clapping.gif
حظ الصومال
هيئة الأمم تبرعت لمرضى بالصومال بشحنة أدويه، وبعد حوالي جمعة إتصلو للأطمئنان فوجدوا إنوا المرضى كلهن ماتوا. ليش؟؟؟ عشان الأدوية كانت بعد الاكل…
ههههههههههههههههههههههههههههههههه http://www.swalif.com/forum/images/smilies/clapping.gif