الفوقى
21-09-2008, 13:01
الحمد لله أني لم أكن بداخلها
قال الناس لرجل غبي :
لقد سرق اللصوص سيارتك ..
فقال الغبي : الحمد لله أني لم أكن فيها عندما سرقوها .. 2k:evil_lol::evil_lol:
الرجل .. وزوجته .. والقبر
جلس أحد الأزواج بفكر ..
فسألته زوجته بماذا يفكر ؟
فقال : أفكر ماذا اكتب على قبرك ؟
فضحكت الزوجة
وقالت : اكتب " زوجة المرحوم فلان " :005::blow::005:2k2k
قال الناس لرجل غبي :
لقد سرق اللصوص سيارتك ..
فقال الغبي : الحمد لله أني لم أكن فيها عندما سرقوها .. 2k:evil_lol::evil_lol:
الرجل .. وزوجته .. والقبر
جلس أحد الأزواج بفكر ..
فسألته زوجته بماذا يفكر ؟
فقال : أفكر ماذا اكتب على قبرك ؟
فضحكت الزوجة
وقالت : اكتب " زوجة المرحوم فلان " :005::blow::005:2k2k