تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ابتسامات


الفوقى
21-09-2008, 13:01
الحمد لله أني لم أكن بداخلها

قال الناس لرجل غبي :
لقد سرق اللصوص سيارتك ..
فقال الغبي : الحمد لله أني لم أكن فيها عندما سرقوها .. 2k:evil_lol::evil_lol:

الرجل .. وزوجته .. والقبر

جلس أحد الأزواج بفكر ..
فسألته زوجته بماذا يفكر ؟
فقال : أفكر ماذا اكتب على قبرك ؟
فضحكت الزوجة
وقالت : اكتب " زوجة المرحوم فلان " :005::blow::005:2k2k

الزبير
21-09-2008, 16:43
جلس أحد الأزواج بفكر ..
فسألته زوجته بماذا يفكر ؟
فقال : أفكر ماذا اكتب على قبرك ؟
فضحكت الزوجة
وقالت : اكتب " زوجة المرحوم فلان " :005::blow::005:2k2k

منتهى الحب والإخلاص

الفوقى
21-09-2008, 22:42
جلس أحد الأزواج بفكر ..
فسألته زوجته بماذا يفكر ؟
فقال : أفكر ماذا اكتب على قبرك ؟
فضحكت الزوجة
وقالت : اكتب " زوجة المرحوم فلان " :005::blow::005:2k2k

منتهى الحب والإخلاص

شكرا على المرور الطيب
فعلا منتهى الحب والاخلاص:detective2:

غزال كلميم
22-09-2008, 19:58
مشكور على النكت

الفوقى
22-09-2008, 20:58
شكرا على ردودك العطرة والمشجعة