تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ابتسامة


الفوقى
23-09-2008, 11:10
أوقف شرطي المرور سائقا وبعد أن حياه كان الحوار التالي:
الشرطي:أين حزامك؟
السائق:تركته في سروالي الآخر...
الشرطي:بطاقتك
بعد أن يُخرج السائق بطاقته الشرطي يعلق...
الشرطي وهو يتفحص الصورة:غابر..ما كتظهرش..
السائق:كنت خارج الوطن...
الشرطي: متزوج؟
السائق:نعم بامرأة..
الشرطي محتجا:وهل هناك من يتزوج برجل..؟!
السائق:نعم..أختي...:evil_lol::evil_lol::ggg: