المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رضيت بهيفاء وهبي.. فقط !!


الفوقى
23-09-2008, 11:28
كان في نجار مسن يعمل بجانب شاطئ النيلوبينما هو منهمك بالعمل سقط منشاره فى النهرفجلس يبكى على ضياعه
وكانت هناك جنية تراقبه فحضرت إليه وسألته لما تبكيفقال سقط منشارى بالنهرفغطست وخرجت بمنشار من ذهب وسألته اهذا هو فقال لافغطست مره اخرى وخرجت بمنشار من فضه وسألته اهذا هو فقال لاثم غطست مرة ثالثة وخرجت بمنشار من برونز وسألته اهذا هو فقال لافغطست مره اخرى وخرجت بمنشاره الحديدى وسألته أهذا هو فقال نعم وقدارتسمت السعاده عليه لحصولهعلى منشاره،فقامت الجنية بإهدائه المنشار الذهبي والفضي والبرونزي لأمانته وصدقه ....






وذات يوم آخر كان نفس الرجل يتنزه مع زوجته على شاطئ النهرفإنزلقت قدماها وسقطت فى النهر، فجلس يبكىفحضرت الجنية وسألته ما يبكيك فقال زوجتى سقطت فى النهر
فغطست الجنية وخرجت بهيفاء وهبي وسألته أهذه هي فقال نعم هى زوجتىفقطبت الجنية جبينها وقالت لما تكذب ايها المخادع فرد الرجل : انا لم اكذب ولكن خشيت ان اقول لا فتغطسي وتخرجي أليساوعندما اقول لا انها ليست زوجتى تغطسى وتخرجى نانسيوعندما أقول لا انها ليست زوجتي تغطسي


وتخرجي زوجتىفإذا قلت نعم هى زوجتىستقومى بإهدائى هيفا واليسا ونانسي لصدقي وانا رجل عجوز لا يمكننى ان:ggg:اكون متزوج أربعفا (رضيت بهيفاء وهبي.. فقط):ggg::_1_prv::confused: