المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجموعة نكت


الفوقى
23-09-2008, 12:51
سأل احدهم صديقة البخيل عن معنى الفرج بعد الشدة؟
فقال: الشدة هي أن يزورني ضيف وقت الغداء, والفرج هو أن يقول: إني صائم:detective2:
..
أجوبة الطلبة على أسئلة المعلم

س - لو لم يكتشف العلماء الكهرباء ماذا كان سيحدث؟
ج - كنا سنشاهد التلفاز على ضوء الشموع ..:detective2:

س - البنطلون مفرد أم مثنى؟
ج - مفرد من فوق ومثنى من تحت ..:ggg:


س - ماهي العاصفة؟
ج - هو هواء مستعجل ..

س - ماذا تعرف عن أشهر القادة العسكريين في الحرب العالمية الأولى؟
ج - كلـــهم ماتوا .


س - إذا أعطاك احد برتقــالة فماذا تقــول له؟
ج - أقول له قشرها ..


س - ماذا فعل الرومان بعد عبورهم البحـــر المتوســـط؟:crazy:
ج - جففــوا ملابســــهم .

س - أيهما أبعد استراليـا أم القمـر ولمــاذا؟
ج - استراليــا لأننا نرى القمــر ولا نرى استراليــــا..

س - علي بابا ' هل هــو مذكــر او مـــؤنث؟
ج - مذكــــــر طبعا لأنه لو كان مـــؤنث قلنــا ' علي ماما ' .

س - عـــــرف كــلا مـن : الفيـزياء ... الكيميــــاء؟
ج - الفيزيا ء : مركـــز الثقـــل في الـــرسوب!
أما الكيمياء : فهـي درس عديــم اللـــون والطعـــم والرائحة قلـيل الذوبـان فـي الدمــاغ!

س - خـمسـة بنطلونات + خـمسـة قمصــان + أربعة أحذية _ فما النتيجة؟
ج - خـمسـة أشخاص وبينهم واحد حـافي!:detective2:


س - اذكـــر ثلاثــــة أنواع من السمـــك؟
ج - سمك مقلي , سمك مشوي , سمك مملح ..

س - أعط مثـالا للأشيـــــاء التي لا تــذوب في المـــاء؟
ج - السمـــك!:ggg:

س - ادخــل كلمـــة ' دام ' في جملـة مفيـدة؟
ج - ذهبت 'المــدام ' إلى الســـوق .

س - لمـــاذا عمــلوا خط السكــة الحــديدية؟
ج - حتى لا يتـــوه القطــار ..

س - مـا معنى كلمـة: سبيل؟
ج - طريــق ..:ggg:

س - ما معنى سلسبيل؟
ج - طرطريـق!!2k

س - سرق لصــــان عشـــرين ديناراً فمــا نصـيب كــل واحـد منهما؟
ج - تقطـع أيديهما!!!

س - ما فائــدة الأذنــيـن؟
ج - تمنع النظـــارة من السقــــوط .

س- حــول عبارة ' تذهـب أمي الى الســوق ' الى صيغة المــاضي؟
ج - تذهـب جـدتي إلى الســوق ..:ggg:
*******************

jamil123
14-10-2008, 21:21
ههههههههههههههههههههههه

الفوقى
14-10-2008, 21:59
شكرا على الرد الطيب

zakalla
31-10-2008, 13:31
نكة رائعة يا أخي الكريم وااااااصل عملك

الفوقى
31-10-2008, 19:20
شكرا على الرد الطيب

أبونهى
31-10-2008, 19:49
شكرا على هذه الإبتسامة الرقيقة

الفوقى
31-10-2008, 20:31
شكرا على الرد المعبر

الفوقى
27-01-2009, 19:31
شكرا على الرد المعبر

m@rw@n
29-01-2009, 17:45
هههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههه
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...
فعلا شكرا على هده الطرائف

الفوقى
29-01-2009, 18:07
شكرا على الرد المعبر