المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اضحك معنا


الفوقى
23-09-2008, 12:59
القاضي يسأل اللص:لماذا سرقت (علبه زيت السيارات)؟؟؟

قال اللص: مكتوب عليها(شل)فشلتها فوراً:1aa::evil_lol::detective2:

الفوقى
01-07-2009, 09:31
لا ردود........................

الزبير
01-07-2009, 09:40
هههههههههه
هذي زوينة
الله يعطيك الصحة

منار الحداد
01-07-2009, 13:00
ههههههههههه
الف شكر على النكتة المضحكة
اضحك الله سنك

yousra9
01-07-2009, 19:11
http://www5.0zz0.com/2009/07/01/09/272339436.gif (http://www.0zz0.com)

h@j@r
01-07-2009, 19:34
1000 شكر
thanks

h@j@r
01-07-2009, 19:35
http://www5.0zz0.com/2009/07/01/09/272339436.gif (http://www.0zz0.com/)

البيروني
01-07-2009, 19:48
هههههههههههه شكرا لك

فتاة الجليد
01-07-2009, 20:07
هههههههههه شكرا جزيلا لك.

رانيا الحداد
02-07-2009, 09:34
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكرا

الفوقى
02-07-2009, 17:10
شكرا على الرد الطيب