مشاهدة النسخة كاملة : اضحك معنا
القاضي يسأل اللص:لماذا سرقت (علبه زيت السيارات)؟؟؟
قال اللص: مكتوب عليها(شل)فشلتها فوراً:1aa::evil_lol::detective2:
لا ردود........................
هههههههههه
هذي زوينة
الله يعطيك الصحة
منار الحداد
01-07-2009, 13:00
ههههههههههه
الف شكر على النكتة المضحكة
اضحك الله سنك
http://www5.0zz0.com/2009/07/01/09/272339436.gif (http://www.0zz0.com)
http://www5.0zz0.com/2009/07/01/09/272339436.gif (http://www.0zz0.com/)
البيروني
01-07-2009, 19:48
هههههههههههه شكرا لك
فتاة الجليد
01-07-2009, 20:07
هههههههههه شكرا جزيلا لك.
رانيا الحداد
02-07-2009, 09:34
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكرا
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond