تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة


EducApps
24-09-2008, 13:33
ذهب رجل في يوم من الأيام الى أمريكا وحالما وصل امريكا وصلته برقيه من أخوه الكبير، تقول : أحضر حالاً..
لم يبالي الرجل بالبرقية ؛ وفي الأسبوع الثاني وصلته برقية من أخوه الوسطي تقول : أحضر حالاً وبسرعة .. متسوقش الراجل للبرقية؛ وفي الأسبوع الثالث راسله أخوه الصغير ليس صغيراً جداً وأنما عمره (20-21) برقية تقول : اجي دابا الواليد راه بغاك...
هذه المرة الراجل صدق حجز على اول طائرة تدهب لبلدهم . وبعد ماوصل البلد ووصل بيتهم
دخل وراى أخوه الكبير علية لحية كبيرة قال له : اش طرا؟؟! قال الأخ الأكبر : دخل تشوف باك..
ومشى5 خطوات و راى أخوه الوسط كثيف اللحية سأله مادا حدث ؟؟! قال له : دخل تشوف باك ..
مشى 7 خطوات فرأى أخوه الصغير ذو لحية كبيرة : وقال له : مادا صار يا اخي ؟؟

















! قال له : دخل للبيت تشوف باك ..
دخل الولد الحجرة وراى أبوه كثيف اللحية ساله













: مادا حدث ياأبي طيرتوها مني خلعا ؟؟!






















قال الأب:::











ماشي عيب عليك المصخوط دي معاك مكينة الحلاقة.؟؟!!



.

ilham92
27-09-2008, 16:38
هههههههههههههههههههههه

الزبير
28-09-2008, 09:12
خلاهوم بلاش