مشاهدة النسخة كاملة : نكتة من الطراز العالي
الوردي01
21-10-2007, 11:12
هدا واحد المعلم قال للتلاميد غدا كل واحد منكم يجيب لي حيوان لغدليه كل تلميد جاب معاه حيوان واحد التلميد جايب جدو -اي باه سيدو- جايبو فواحد البرويطا اهوا يقولو المعلم انا قلتليك جيبلي حيوان وانت جيبلي جدك.جاوبو التلميد وقالو :حتى هو راه ديب :bleh:
لا
قال الطفل لجده : تعاود تطل على الجيران
قال الجد : عوووووووو مانعاود
عاشق النت
21-12-2007, 14:50
جميلة شكرا لك
Free Soul
21-12-2007, 21:02
المرجو توخي الحذر في ترويج مثل هذه النكت جزاكم الله خيرا
المرجو توخي الحذر في ترويج مثل هذه النكت جزاكم الله خيرا
لماذا يا أخي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رانيا الحداد
25-06-2009, 09:48
هده ليست نكتة هده اساءت للجد
هده ليست نكتة هده اساءت للجد
لا أصدق أن ما قرأته أعلى الصفحة هو نكتة ، إنها دراما بائسة :cray: .
أضف إلى ذلك أن الموضوع عنوانه " نكتة من الطراز العالي " ؟
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond