المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة من الطراز العالي


الوردي01
21-10-2007, 11:12
هدا واحد المعلم قال للتلاميد غدا كل واحد منكم يجيب لي حيوان لغدليه كل تلميد جاب معاه حيوان واحد التلميد جايب جدو -اي باه سيدو- جايبو فواحد البرويطا اهوا يقولو المعلم انا قلتليك جيبلي حيوان وانت جيبلي جدك.جاوبو التلميد وقالو :حتى هو راه ديب :bleh:

كريــم
21-12-2007, 14:43
لا
قال الطفل لجده : تعاود تطل على الجيران
قال الجد : عوووووووو مانعاود

عاشق النت
21-12-2007, 14:50
جميلة شكرا لك

Free Soul
21-12-2007, 21:02
المرجو توخي الحذر في ترويج مثل هذه النكت جزاكم الله خيرا

كريــم
22-12-2007, 22:43
المرجو توخي الحذر في ترويج مثل هذه النكت جزاكم الله خيرا
لماذا يا أخي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رانيا الحداد
25-06-2009, 09:48
هده ليست نكتة هده اساءت للجد

karimos
25-06-2009, 14:13
هده ليست نكتة هده اساءت للجد

لا أصدق أن ما قرأته أعلى الصفحة هو نكتة ، إنها دراما بائسة :cray: .
أضف إلى ذلك أن الموضوع عنوانه " نكتة من الطراز العالي " ؟