مشاهدة النسخة كاملة : نكتة الشرطي
عاشق النت
22-10-2007, 13:08
واحد الشرطي مات واحدة سألت زوجته عن سبب الوفاة فأجابتها بأن صاحبه كان يمازحه بالمسدس فأطلق رصاصة في رأسه عن طريق الخطأ،فقالت الحمد لله لم تأته في عينه
r4t
حلوة يا اخي.
r4tr4tr4tr4tr4tr4t
GhadamahmoudElsheikh
08-11-2007, 17:21
نكتة هائلة الله يعطيك العافية 2k2k2k:icon30::icon30::icon30:
GhadamahmoudElsheikh
08-11-2007, 17:26
نكتة تافهة:evil_lol::evil_lol:
musta_pha
08-11-2007, 18:02
صراحة لم تعجبني. من ناحية أن الشارع المغربي جعل من المعلم و الممرض و الشرطي نكثا و زد إلى ذلك الذين يدعون أنهم بخلاء و أقصد هنا سواسة.و والله الذي لا إلاه إلا هو لقد عشت بينهم و ما رأيت منهم إلا حفاوة في الاستقبال و فرحا بالضيف فطوبى لهم.و عذرا أخي الكريم عاشق النت.فلكل رأيه.:blow:
و السلام عليكم
لم تعجبني لانها تجعل المرأة في قمة الغباء و الجهل:blow:
نكتة تافهة:evil_lol::evil_lol:
الاخت غادة اللباقة في الرد مطلوبة في منتدانا و شكرا
مواطن شريف
08-11-2007, 20:09
هل تعرف ان هده النكتة قد وقعت و الله العظيم .
لكن الجزء الاخير تبع المراة لا يوجد اقولكم الحادتة:
شرطيان جالسان في مقهى و احد الشرطيان اخرج مسدسه وبدا بتلاعب مع صاحبه مما ادى الى اطلاق رصاصة بالخطا لتردي بصاحبه مقتولا لهدا هده النكتة اخدت من هدا الحادت وهي ليست قديمة وشكرا على العموم
جميل جدا ان نرفه على نفوسنا و لكن ليس بالتشهير بغيرنا، فالمدرس نال حظه الوافر من النكت و التشهير ،فلا داعي لفسح المجال للتنكيت بالموظف البسيط ،فالشرطي يعاني كما يعاني اخوه المدرس و الممرض ...
فمنتدانا ،منتدى تربوي بالدرجة الاولى .
عيبنا يا إخوة اننا نأخذ النكت مأخذ الجد، ونمتعض لاتفه الاسباب في حين ان الواقع أكثر تنكيتا علينا من النكت ذاتها...ومع ذلك لا نحاول أن نأخذه بنفس الجدية....
عموما تبقى النكت حاجة نفسية يحتاج إليها المرء بين الفينة والأخرى للتريح والاتعاظ - دون مس أو إساءة لاعراض الآخريتن -
وشكرا لأخي العاشق على المشاركة..ولأختي فلة على الإنصاف...
kamo2006
18-11-2007, 20:10
مشكوووووووووووووووووووووووووووووور
نكتة تافهة:evil_lol::evil_lol:
هون عليك يا أخي.
الكلمة الطيبة صدقة.
chekspear
10-12-2007, 21:45
هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع
ingenieur
13-12-2007, 12:18
لم تعجبني لانها تجعل المرأة في قمة الغباء و الجهل:blow:
نجمة المنتدى
29-05-2009, 12:00
هههههههههههههههههههه
رائعة مت من الضحك
imimzirg
31-05-2009, 15:13
شككككككككككرا
الغندور سعيد
31-05-2009, 18:22
نكتة هائلة الله يعطيك العافية 2k2k2k:icon30::icon30::icon30:
نكتة تافهة:evil_lol::evil_lol:
ما هذا التناقض يا غادة؟!!!!!!!!!!:005:
UsFsHahid
09-06-2009, 19:01
d7kشكرا جزيلا على النكتةd7k
كملتو من المعلمين او بغيتو تشدو فلبوليس
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond