الفوقى
12-10-2008, 15:03
لا رد
كان هناك رجل يحكي لأصدقائه، فقال: "عندما تغضب زوجتي، تصرخ فيّ وفي الأولاد وحتى في كلبنا ولا احد منا يجرؤ على الرد عليها".
سأله احد أصدقائه قائلا: "وعندما تغضب أنت، ماذا تفعل؟".:ggg::aass:
رد الرجل: "أنا أيضا عندما اغضب اصرخ في النوافذ والأبواب ولا احد منهم يجرؤ على الرد عليّ".d8s:aass:
كان هناك رجل يحكي لأصدقائه، فقال: "عندما تغضب زوجتي، تصرخ فيّ وفي الأولاد وحتى في كلبنا ولا احد منا يجرؤ على الرد عليها".
سأله احد أصدقائه قائلا: "وعندما تغضب أنت، ماذا تفعل؟".:ggg::aass:
رد الرجل: "أنا أيضا عندما اغضب اصرخ في النوافذ والأبواب ولا احد منهم يجرؤ على الرد عليّ".d8s:aass: