تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : لا رد


الفوقى
12-10-2008, 15:03
لا رد
كان هناك رجل يحكي لأصدقائه، فقال: "عندما تغضب زوجتي، تصرخ فيّ وفي الأولاد وحتى في كلبنا ولا احد منا يجرؤ على الرد عليها".
سأله احد أصدقائه قائلا: "وعندما تغضب أنت، ماذا تفعل؟".:ggg::aass:

رد الرجل: "أنا أيضا عندما اغضب اصرخ في النوافذ والأبواب ولا احد منهم يجرؤ على الرد عليّ".d8s:aass:

عمر الشرقاوي
12-10-2008, 15:17
ابتسامة ممتعة ، شكرا .

الفوقى
12-10-2008, 15:20
شكرا على المرور الطيب

الزبير
12-10-2008, 16:08
باغي الهنا لراسو

الفوقى
12-10-2008, 17:26
شكرا على الردالمعبر