تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ابتسم


الفوقى
12-10-2008, 15:12
ابتسم (http://haydar1962.maktoobblog.com/1361703/%D8%A7%D8%A8%D8%AA%D8%B3%D9%85)




الطبيب للمريض: أرى أنك أخذت تتعافى بسرعة. تبدو أكثر صحة اليوم.
المريض: لقد اتبعت التعليمات الموضحة على زجاجة الدواء.
الطبيب: أي تعليمات؟
المريض: ابقي الزجاجة مغلقة بإحكام.

الزبير
12-10-2008, 16:12
ههههههههههههههههههههههه
ربما سيكون أفضل لو عدنا الى التداوي بالطرق التقليدية

الفوقى
12-10-2008, 18:52
شكرا على الرد الطيب