المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الا الحماقة اعيت من يداويها


الفوقى
12-10-2008, 15:13
اتصل رجل بمستشفى للأمراض العقلية، وسأل موظفة الاستقبال ما إذا كان يوجد أي شخص في الغرفة رقم 27
ذهبت الموظفة لتستطلع الأمر، ثم عادت إلى الهاتف وأخبرت الرجل بأنه لا يوجد احد في الغرفة
قال لها الرجل: "ممتاز". ثم أضاف "هذا يعني لقد تمكنت بالفعل من الهرب".

الزبير
12-10-2008, 16:10
ههههههههههههههههههه
طريقة حديدة للإبلاغ عن الهروب

الفوقى
12-10-2008, 17:22
شكرا على المرور الطيب