تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : أذن جديدة !!!!!!!!


الفوقى
12-10-2008, 15:15
زرع طبيب أذن جديدة لرجل.
الرجل: انك اكبر غشاش، لقد زرعت لي أذن امرأة.
الرجل: ليس هناك فرق بين أذن رجل أو أذن امرأة.
الرجل: من الذي قال لك ذلك، يوجد فرق، الآن يمكنني سماع كل شيء ولكني لا افهم أي شيء.:dunno:

الزبير
12-10-2008, 16:09
ههههههههههههههههههه
عليك تحمل تبعات الطرفة من نساء المنتدى

الفوقى
12-10-2008, 17:25
ههههههههههههههههههه
عليك تحمل تبعات الطرفة من نساء المنتدى

شكرا على الردالمعبر.مجرد نكثة!!