تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : تضحية


الفوقى
12-10-2008, 19:08
يطلب زواجه منها طوال عام .. برسائل يكتبها لها بدمه2k
دأب " هنري الأول " الدوق " دوجيز " طوال سنة كاملة على كتابة رسالة شهرية .. إلى حبيبته " آن دوجونزاج " .. يضمها الأيمان المغلظة بأنه سيقترن بها عندما تتحرر من كل قيد !! .. وكان يكتب رسالته الشهرية تلك بدمه على رق ثمين ، يبعث بها إليها مع رسول خاص ! .. مع ذلك .. عندما تحررت " آن " وأصبح بإمكانها الزواج .. اقترن " الدوق " بغيرها :ggg:!!!!!!!!!!!!!

الزبير
13-10-2008, 15:47
الحب الفاتر
شكرا على المساهمة

الفوقى
13-10-2008, 17:51
شكرا على الرد الطيب

أم ايمان
14-10-2008, 07:55
اصيب بفقر الدم بسببها فاعزف عن الزواج بها

الفوقى
14-10-2008, 16:30
شكرا على الرد المعبر