المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طرفة من هونغ كونغ!!


الفوقى
12-10-2008, 19:32
قال لزوجته يا بقرة فطلبت منه 8 ملايين دولار تعويض :ggg:



طالبت سيدة من هونج كونج بتعويض قدره 8 ملايين دولار من زوجها الذي قال لها يا "بقرة". وقالت الزوجة ميمي مونيكا وونج 60 عاما رئيسة أحد البنوك في هونج كونج ان زوجها أهانها أمام مجموعة من صديقاتها في منزلهما عندما طلبت منه اطعام الكلب الخاص بها فرفض قائلا لها "تحركي من مكانك يا بقرة".
الغضب استشاط الزوجة ولم تسامحه , وطلبت منه الطلاق واعطائها تعويض يضاهي الاهانة التي تلمستها منه . وقد ذكرت الزوجة للقاضي , ان زوجها اهانها اهانة لن تسامحه عليها , فطالبت بان يعوضها بمبلغ يعيد لها جزء من كرامتها التي تناثرت امام صديقاتها . المحكمة من ناحيتها حكمت بمطالبة الزوج بتعويضها بمبلغ 3 ملايين دولار. ورغم صدور الحكم الا ان الزوج لم يتقبل ذلك , وقدم استئناف الا انه ورغم ذلك , ايضا فشل في الاستئناف , وطولب بتعويض المحكمة والنواب وما الى ذلك ..:ggg:

*****************************

عمر الشرقاوي
12-10-2008, 19:42
بكم ستحكم محاكمنا على الأزواج الذين تعودوا على مناداة زوجاتهم : ياحما.........:dunno::dunno::dunno:
شكرا أخي الفوقي على الخبر الغريب:1aa::1aa::1aa:

الفوقى
12-10-2008, 19:59
شكرا على الردالمعبر
ما ضره لو ناداها ايها الغزال الشارد....او الغزال المخبول....
او يناديها ياظبية.....
فكيسب زوجه ونقوده

الزبير
13-10-2008, 15:43
لماذا لا يناديها يا فلانة أو يا أم فلان

الفوقى
13-10-2008, 17:48
شكرا على الرد الطيب

ilym
13-10-2008, 21:30
ههههههههههههه
أمر غريب و حدث عجيب
و الله هذه الحادثة توضح مستوى الاحترام الذي يصله الزوج مع زوجته و كذلك العكس
فمجرد اهانة بكلمة نعتبرها نحن بسيطة مقارنة مع ما تسمعه الزوجات العربيات بصفة عامة يعاقب الزوج أو الزوجة
هذا يعكس المستوى و الوعي الثقافي الرفيع لمواطني الصين
و يوضح في الوقت نفسه مستوانا ووعينا ونسبة احترامنا لغيرنا من خلال ما نتلفظ به.
شكرا لك على هذه المشاركة و ان كانت طرفة فهي عبرة

الفوقى
14-10-2008, 06:40
شكرا على الرد الطيب