الفوقى
14-10-2008, 17:52
الأب: لماذا درجتك (صفر) في مادة الرياضيات؟
الابن: بسبب الغياب.
الأب: الغياب ! كنت غائباً يوم الامتحان؟!!
الابن: لا ليس أنا… و إنما زميلي الذي يجلس بجانبي.:frusty:
الابن: بسبب الغياب.
الأب: الغياب ! كنت غائباً يوم الامتحان؟!!
الابن: لا ليس أنا… و إنما زميلي الذي يجلس بجانبي.:frusty: