المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طرائف


الفوقى
14-10-2008, 19:08
المدرس لتلميذه وهو يعاقبه على خطأ: إني أضربك لأني أحبك!!
الطالب: من المؤسف أني لا أستطيع أن أبادلك نفس الشعور!!
*******************
طلب مدير المدرسة معلومات من والد الطالب عن ابنه فقال: إنه طيب القلب خجول جداً، لا يحب العنف، ولا نمد أيدينا عليه إلا في حالة الدفاع عن النفس!!
***********
الأستاذ: ما الذي يسبب نزول العرق وزيادة ضربات القلب؟ الطالب: أسئلتك يا أستاذ!!

thinkdifferent
03-05-2009, 14:51
قالك هذا واحد فوقاش ما دخل للدار تقولو مراتو سير جيب شي حاجة
ديما سير جيب ،
جا واحد النهار كاعي دخل للدار و هي تقولو سير جيب النعناع،
هو يقيل ليها حاولي علينا شوية ديما سير جيب ماعمرك قلتي لي هاك
هي تقولو يا الله هاك التلفزة سير صلحها راها خاسرة!!!!!!
******************************
كالك هادا واحد ركب فالطاكسي غادي لشي بلاصة ملي وصل قال لمول الطاكسي مشحال كاتسال
رد عليه هانتا شوف فالكونتور كاينة 10 دراهم،
وهو يعطيه 5 دراهم
قالو مول الطاكسي اشنو هادشي
هو يرد عليه
5 دراهم ديالي 5 دراهم ديالك راني ماجيتش بوحدي!!!!!!!!!!!!

الزبير
05-05-2009, 16:23
شكرا على المساهمة

alice-beauty
05-05-2009, 19:53
المدرس لتلميذه وهو يعاقبه على خطأ: إني أضربك لأني أحبك!!
الطالب: من المؤسف أني لا أستطيع أن أبادلك نفس الشعور!!

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

الفوقى
06-05-2009, 16:13
شكرا على الردود الطيبةوالنكثة

عمر الشرقاوي
06-05-2009, 16:40
كان الله في عوننا .
شكرا أخي الفوقي على النكت الطريفة.
مودتي وتقديري.

الفوقى
06-05-2009, 16:44
كان الله في عوننا .

شكرا أخي الفوقي على النكت الطريفة.

مودتي وتقديري.

شكرا اخى عمرعلى الردود الطيبة
كان الله في عوننا !

prof-hicham
07-05-2009, 01:26
VRAIMENT C"est amusant

الفوقى
12-05-2009, 10:43
شكرا على الرد الطيب

عمر الشرقاوي
12-05-2009, 10:55
شكرا اخى عمرعلى الردود الطيبة
كان الله في عوننا !


المقصود أخي الفوقي بـ
كان الله في عوننا !
نحن الأساتذة في علاقتنا بتلامذتنا الذين يحرجوننا أحيانا بأسئلتهم الذكية.
مودتي وتقديري

نجمة المنتدى
12-05-2009, 10:59
شكرا على الطرائف

جيجي امين
13-05-2009, 21:28
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااا
جزيلااااااااااااااااااااااااااااااااا
اخي الفوقي

hakimfhc
23-05-2009, 13:32
قال ليك هادوا شي بزناسة عندهم ببغاء قالو ليه الا شتي لمردة قول لحمص او الا شتي جدارمية قول كاوكاو او الا شتي بوليس قول اللوز واحد النهار جاو كلهم اهو يقول ليهم و فاكية فاكية فاكية فاكييييييييييية

الفوقى
01-06-2009, 15:14
شكرا على الرد المعبر

الصديق عزيز
02-06-2009, 20:54
قالك هذا واحد فوقاش ما دخل للدار تقولو مراتو سير جيب شي حاجة



ديما سير جيب ،


جا واحد النهار كاعي دخل للدار و هي تقولو سير جيب النعناع،


هو يقيل ليها حاولي علينا شوية ديما سير جيب ماعمرك قلتي لي هاك


هي تقولو يا الله هاك التلفزة سير صلحها راها خاسرة!!!!!!
******************************
كالك هادا واحد ركب فالطاكسي غادي لشي بلاصة ملي وصل قال لمول الطاكسي مشحال كاتسال



رد عليه هانتا شوف فالكونتور كاينة 10 دراهم،


وهو يعطيه 5 دراهم


قالو مول الطاكسي اشنو هادشي


هو يرد عليه


5 دراهم ديالي 5 دراهم ديالك راني ماجيتش بوحدي!!!!!!!!!!!!





هادو أحسن 1000 مرة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
:icon30::icon30::icon30::icon30::icon30:

الفوقى
09-06-2009, 15:40
شكرا على الردود الطيبة

chobla
05-07-2009, 17:13
هههههههههههه
شكرا لك

الفوقى
17-03-2013, 13:10
شكرا لكل الردود المعبرة