الفوقى
16-10-2008, 12:05
كان مدرس العلوم يشرح موضوعا حول الماء..
فسأل أحد التلاميذ: إذا فتحت الصنبور في بيتك و لم ينزل الماء، فما هو السبب؟ :ggg:
التلميذ: كالعادة أبي لم يسدد فاتورة الماء:frusty:.
فسأل أحد التلاميذ: إذا فتحت الصنبور في بيتك و لم ينزل الماء، فما هو السبب؟ :ggg:
التلميذ: كالعادة أبي لم يسدد فاتورة الماء:frusty:.