تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة من أاعماق سلا


عاشق النت
25-10-2007, 22:15
قاليكم اسيادي ونتوما سولو سيدي وسيداك رسول الله صلى الله عليه وسلم
وبعد التحية و السلام الحار
هدا واحد درّي مشا للمدرسة ومعطل بزاف لقا الأستاد واقف ليه فالباب وقاليه اش هاد تعتيلة قاليه را فقت فالصباح ولقيت بّا كيضرب مّي وقاليه نتا مالك هدكشي شغلهم قاليه ورا كان كيدربها ب صندالة ديالي فاش سالا انا جيت

maestro
25-10-2007, 22:39
وا اصباح هذا .مبروك مسعود . او مالو كان حالف فيها حتى الصبح.

واعلاش يا أخي اضربها؟

r4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4tr4t

مواطن
26-10-2007, 12:37
ممكن لانها لم تعد وجبة الفطور

قطرات الندى
26-10-2007, 20:02
ههههههه

شكر أخي على النكتة فعلا اضحكتني , حين سماعي لها لأول مرة

بارك الله فيك

أشرقت
26-10-2007, 22:12
يا عاشك النت نكتتك قد تجلب لك الصداع مع المنظمات الحقوقية لحماية المرأةmt2mt2mt2
r4tr4tr4t
تحياتي الخالصة لكل الآباء وكل الامهات وخاصة الامهات

Mr saad
26-10-2007, 22:16
منين كاتجيب هاد النكت!!!?
مشكووووووووووور

aissam_02
26-10-2007, 23:02
ههههههههه
مشكور

مواطن شريف
02-11-2007, 13:36
اود ان اعرف هل ضربها كما يقال _بالفردة الليمنية ام الفردة الليسرية_ هههههه شكرا اخي على النكتة الحلوة

صفاء
02-11-2007, 14:13
دايما الراجل هو الي يضرب المراة ميمكنش اوقع العكس شي مرةr4tr4tr4t

يحي
03-11-2007, 08:36
أصبحنا في حاجة الى جمعية للرجال للحماية من عنف المرأة .

said
03-11-2007, 08:53
دايما الراجل هو الي يضرب المراة ميمكنش اوقع العكس شي مرةr4tr4tr4t
الضرب يكون في بعض الاحيان بطرق اخرى غير التي نعتقد دائما ارعف رجلا تمارس عليه زوجته ارهابا نفسيا لا لشيء فقط لانه يحبها اكثر من اللازم و يخاف ان تضيع منه و استغلت هذه النقطة كي تفرض عليه امور لا يمكن لانسان ان يقبلها

mk09
03-11-2007, 14:41
تحية لجميع الامهات
عدر وااااااااااااااااعر على قلة الصنادل فالدار
ياودي راه غا تيلعب معاها ملي تيضربها بصندلة دري ..غا لعبو شويا خايب

maestro
03-11-2007, 15:52
دايما الراجل هو الي يضرب المراة ميمكنش اوقع العكس شي مرةr4tr4tr4t

" الاتجاه المعاكس اللي طلبتيه . كاين موجود في المجتمع ديانا ."
لان المساوات أصبحت بالضرب المتبادل بين الزوجين.

:005::005::005:

احمد امين المغربي
28-05-2009, 21:22
ههههههههههههههه

UsFsHahid
09-06-2009, 19:22
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

UsFsHahid
09-06-2009, 19:23
d7kشكرا جزيلا على النكتةd7k