المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غبي


الفوقى
19-10-2008, 20:47
غبي يسأل أخوه قاله تخيل تقوم من النوم تلقى نفسك ميت؟؟!!
قال:والله أنتحر!!!!!!!!!!!!:frusty::frusty::frusty::frusty:: frusty::frusty:

zakalla
31-10-2008, 13:13
شكرا على النكتة الجميلة......
واااااااصل

الفوقى
31-10-2008, 20:35
شكرا على الرد المعبر

mostafa33
31-10-2008, 22:05
رائع أخي الفوقى... نكثة جميلة..

الفوقى
01-11-2008, 10:12
شكراخى مصطفى على الرد المعبر