المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فكاهــة من سرعة البديهية


الفوقى
20-10-2008, 22:43
كان الشاعر حافظ ابراهيم جالسا في حديقة منزله،، فجاء اليه الاديب عبد العزيز البشري ،، فقال عبد العزيز يا حافظ اليوم شفتك افتكرتك ست ،،، فرد عليه حافظ فقال الظاهر نظرنا خف ،، وانت جاي افتكرك واحد راجل ،:frusty::ggg:،،

الفوقى
11-11-2008, 19:19
لاردود.............

simane
11-11-2008, 19:40
hhhhhhhhhhhhhhhhhhh
it's funny
thx

tomorouz
11-11-2008, 19:44
هدالمستملحة ما تتضحك .ههههههههههههه.استسمح .

الفوقى
11-11-2008, 20:03
شكرا على الردودالمعبرة

jayyy
14-11-2008, 23:10
hhhhhhhhhhhhhhhhhhh

الفوقى
15-11-2008, 08:17
شكرا على الردود الطيبة

hocine
16-11-2008, 21:49
meeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeerci

الفوقى
17-11-2008, 07:30
شكراعلى المرور الطيب

عمر الشرقاوي
17-11-2008, 07:38
هذا حال الأدباء عندما يكبرون
شكرا على النكتة الطريفة

الفوقى
17-11-2008, 07:44
شكراعلى المرور الطيب

mostafa33
19-11-2008, 12:39
شكرا أخي على النكثة....

الفوقى
19-11-2008, 12:57
شكراعلى المرور الطيب

ame1001
19-11-2008, 13:47
hhhhhhhhhhhhhhhhhhh

الفوقى
19-11-2008, 14:07
شكرا على الردودالمعبرة

أبو وداد
20-11-2008, 14:10
هادي هي النباهة و إلا ف لا. شكرا لك على الطرفة الرائعة

الفوقى
20-11-2008, 14:29
شكرا على المرور الطيب

الزبير
23-11-2008, 09:38
فاز بالضربة القاضية
شكرا على النكتة

الفوقى
23-11-2008, 20:23
شكرا على الردود المعبرة

الفوقى
10-12-2008, 19:57
شكرا على الردود الطيبة

الفوقى
05-02-2009, 20:33
شكرا على الرد الطيب

الفوقى
05-02-2009, 20:37
شكراعلى المرور الطيب

الفوقى
11-03-2009, 14:28
شكرا على كل الردود المعبرة