jamil123
24-10-2008, 18:58
سأل الأستاذ تلامذته في أول أيام الدخول المدرسي:
من لديه سؤال حول الموسم الجديد ؟
فأجاب أحد التلاميذ: متى العطلة يا أستاذ؟
r4tr4tr4t
............................................
أتمنى أن تعجبكم....................و السلام.
من لديه سؤال حول الموسم الجديد ؟
فأجاب أحد التلاميذ: متى العطلة يا أستاذ؟
r4tr4tr4t
............................................
أتمنى أن تعجبكم....................و السلام.