تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكت نكت نكت نكت نكت


الغِلاَق
25-10-2008, 11:09
rs5rs5
هذا واحد اعروبي هو وامراتو ركبوا في طاكسي،شوية وهو يخسر.
نزلوا يشوفوا مالو،لقاوا كلشي مزيان..وبداوا كيفكروا، شوية وهي تقول ليهم لمرا:
سمحوا لي نقول ليكم..ياك ما تكون سالات لا سورانس ؟
rs5rs5
ثلاثة وجدوا بنتا صغيرة،فقاموا بتربيتها والاعتناء بها.في النهاية اكتشفوا أنها أمهم !
فيلم هندي.
rs5rs5
المعلم:لماذا لا يزرعون التين في الأرجنتين؟
التلميذ:لأنها من الدول اللاتينية !
rs5rs5
اشترى أحدهم طائرة خاصة ومعها كتاب "كيف تتعلم الطيران".اتبع الرجل التعليمات حرفيا حتى أصبح في الجو ليفاجأ بعدها بجملة:"البقية في العدد القادم"!
rs5rs5
شاب يعاكس فتاة في الشارع:إن جمالك كالحمامة.ردت عليه:لا،البعض يقول أنني غزالة.فرد عليها:ليس هناك فرق؛المهم فكلهم حيوانات!
rs5rs5
المعلم: ماهو أقدم حيوان على وجه الأرض؟
التلميذ:الحمار الوحشي.
المعلم:لماذا؟
التلميذ:لأنه بالأبيض والأسود.
rs5rs5
سئل أحدهم عن فوائد أكل الفلفل فأجاب:
يحتوي بكثرة على فيتامين"أح"!
rs5rs5
الأب يؤنب ابنه:نابليون عندما كان في عمكرك،كان الطالب ألأول على فصله.
الولد لأبيه: صحيح،ولكن عندما كان في عمرك أنت أصبح حاكما لفرنسا !

وإلى باقة أخرى بإذن الله.

أبو وداد
25-10-2008, 13:41
سئل أحدهم عن فوائد أكل الفلفل فأجاب:
يحتوي بكثرة على فيتامين"أح"!
ههههههههههه شكرا لك على الإضحاك

الغِلاَق
25-10-2008, 19:05
سئل أحدهم عن فوائد أكل الفلفل فأجاب:
يحتوي بكثرة على فيتامين"أح"!
ههههههههههه شكرا لك على الإضحاك

rs5rs5
الشكر لك أخي على تجاوبك.
هل أنا الذي أضحكتك أم النكتة؟هههه
احتراماتي.
rs5rs5

az.rachid
25-10-2008, 23:05
شكرا أخي على المساهمة

harooun
21-11-2008, 18:45
شكرا ولد بلادي........ دمت وفيا للمنتدى

Ryuzaki
21-11-2008, 20:14
فعلا مشاركتك مميزة ، خصوصا الفلم الهندي و الشاب المعاكس ...ههههه

الزبير
22-11-2008, 16:15
طرائف جميلة شكرا

ame1001
22-11-2008, 16:23
شكرا أخي على المساهمة

anaden
22-11-2008, 16:24
شكرا لك على الابتسامة

الغِلاَق
22-11-2008, 16:26
شكرا أخي على المساهمة
d8sd8s
لا شكر على إضحاكٍ أخي !

خاصك تخلص على الضحك هاذ الوقت !

الغِلاَق
22-11-2008, 16:28
=harooun;271791]شكرا ولد بلادي........ دمت وفيا للمنتدى[/SIZE]
d8sd8s

لا واجب على شكر أخي !

الغِلاَق
22-11-2008, 16:29
فعلا مشاركتك مميزة ، خصوصا الفلم الهندي و الشاب المعاكس ...ههههه
d8sd8s
إيوا تستاهل الضحكة أخي !

الغِلاَق
22-11-2008, 16:31
شكرا أخي على المساهمة
d8sd8s
لا شكر على إضحاك !





ولا ضحك على شكر !

oussamabr
22-11-2008, 16:31
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه،

الغِلاَق
22-11-2008, 16:34
طرائف جميلة شكرا

d8sd8s
تعليقك أخي الزبير زادها جمالا !

الغِلاَق
22-11-2008, 16:50
شكرا لك على الابتسامة
d8sd8s
لاشكر على واجب !أتمنى أن تكبر الابتسامة لتصبح ضحكة !

الغِلاَق
22-11-2008, 16:52
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه،
d8sd8s
ياك ما ســــــــــــــخـــــــــــفــــــــتـــــــــي ؟!

أبو الخير
23-11-2008, 20:02
السلام عليكم .
الأب والابن و نابليون . من شابه أباه فما ظلم .

الغِلاَق
23-11-2008, 20:21
شكرا على التواصل أخي أبوالخير

ملاك أم يحيى
23-11-2008, 21:10
هههههههههههههههههههههههه

الغِلاَق
23-11-2008, 21:44
هههههههههههههههههههههههه
d8sd8s
بالصحة

الغِلاَق
24-11-2008, 09:35
نزيدكم هاذ النكتة::blow:

هذا واحد لعروبي شاف في التلفزة ذوك النصارى اللي كيقفزوا من الأعلى مربوطين بحبل ثم يتأرجحون في الهواء،وهو يفكر باش إيدير بحالهم..
مشى عبر الجبل اللي حدا دوارهم لقى فيه 27مترو..ومشى عند الدروكري وقال ليه اعطيني احبل فيه 25 مترو(باش يبقى الفرق بينو وبين الأرض 2مترو ملي يتدلى في الهواء ياك؟متبعين مزيان؟)
واخا..مشي ياسيدي للجبل وربط الحبل مزيان وتلاح في الهواء وهو يجي فوق الأرض ومات!
جاوا الجوندارم باش يفتحوا تحقيق..قلبوا على اللي باع ليه الحبل وهما يجيوا عند الدروكري هو اللي كاين معروف في الدوار..سولوه:
ـ واش انت اللي بعتي الحبل لذاك السيد ؟
ـ إييه !
ـ شحال قال ليك اعطيه من مترو؟
ـ آه..هو قال لي اعطيني غير 25 مترو،ولكن حينت اباه صاحبي أنا اعطيتو 35 مترو !

إيوا كيف جاتكم؟ماشي راه المغاربة كُرَامَا؟

ليلى81
24-11-2008, 19:17
طرائف جميلة شكرا

dhiriya2007
26-11-2008, 20:25
شكرا يا اخ على هده النكت الحلوة

مختار بيك
26-11-2008, 20:40
شكرااااااااااااااااااااااا اخي نرجوالمزيد

الغِلاَق
27-11-2008, 16:45
واحد كيقول لي نكت حلوة،وآخر يقول لي أرجو المزيد !
ياك ماتسحابوها حَلوة؟ههههه

raefat elhajjane
27-11-2008, 18:08
en réalité makada7akch mais ma9boula

أم علاء
27-11-2008, 18:25
الأب يؤنب ابنه:نابليون عندما كان في عمكرك،كان الطالب ألأول على فصله.
الولد لأبيه: صحيح،ولكن عندما كان في عمرك أنت أصبح حاكما لفرنسا !


نكت مضحكة
تشكر أخي على المشاركة المتميزة

الغِلاَق
27-11-2008, 18:29
en réalité makada7akch mais ma9boula
d8sd8s
يالله آسيدي قول لينا شي نكت كتضحك؟باش

نعرفو المشكل فين كاين واش فيك انت ولا

في الإخوة اللي ضحكاتهم ..

ورأيك يُحترم..