المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وديعة


الفوقى
30-10-2008, 18:24
يقال: ان جارية جاءت الى رجل(جحا؟) بدينار وقالت له: هذا وديعة عندك.
وبعد ايام عادت اليه تريد الدينار، فقال لها: خذي ولده فإنه قد انجب درهما.
فأخذت الدرهم وتركت الدينار عنده طامعة في المزيد.
ثم عادت بعد أيام فأعطاها درهما آخر فأخذته فرحة،
فلما جاءت في المرة الثالثة تباكى الرجل قائلا لها:
لقد مات دينارك! فقالت: كيف يموت الدينار؟
فقال للجارية:
عجبا لك تصدقين بالولادة ولا تصدقين بالموت!:ggg:d8s

mostafa33
30-10-2008, 20:12
شكرا لك أخي الفوقى... متميز دائما في اختيارات النكث..

أم ايمان
30-10-2008, 21:54
شكرا ........................................

الفوقى
31-10-2008, 07:10
شكرا لك على الرد الطيب

الفوقى
25-01-2009, 19:32
شكرا على الردود الطيبة

أبو وداد
25-01-2009, 21:59
شكرا لك أخي الفوقي على الطرف الجميلة.دمت متألقا دائما.

alfa123
26-01-2009, 11:42
رائع....................

عمر الشرقاوي
26-01-2009, 12:11
شكرا على زرع الابتسامة

الفوقى
26-01-2009, 13:09
شكرا على الردود الطيبة

judy abotte
26-01-2009, 14:19
شكرا لك اخي

الفوقى
26-01-2009, 14:21
شكرا على الردود الطيبة


التوقيع