تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : لكل من اشتاق للضحك من الأعماق...


سارة 7
30-10-2008, 19:54
هذا فلاح كان تيقطع الربيع بالمنجل واحد الشوية جرحو المنجل فصبعو.... قبط المنجل بفمو

كيشوف صبعو .... جرحو المنجل فمو .... طلقو .... طاح لو على أصابع رجلو قطعهم.....

هو يبدا كيغوت: وااااااااااااااااااعباد الله.. المنجل كيقتل فيى!!!!!!!! :aass:

أتمنى أن أكون قد أدخلت البهجة إلى قلوب بعضكم.....:harhar1:

mostafa33
30-10-2008, 19:57
شكرا أختي سارة على النكثة .... مزيدا من التألق..