المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النابغة!!!


الفوقى
31-10-2008, 07:26
الابن لأبيه:حصلت على10/10 في كل المواد.
- الأب: اشرح لي كيف حصلت عليها؟:frusty:
- قال الابن: واحد في الجبر، واثنان في الجغرافيا، وثلاثة في العلوم، وأربعة في الإملاء:_1_prv::aass: